أخبار عاجلة
النفط يسجل ارتفاعا.. ويتخطى حاجز الـ 50 دولارا -
الجوز يفيد الجهاز الهضمي -

قطر للإمارات والسعودية .. سنكشف لكم عن أمر هام تجهلونه

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 10:41 صباحاً

0035b15ec3.jpg
am 10:25 | 2017-06-20 - الثلاثاء

وقت التحديث : 10:25 am

249262_1_1497943568.jpg
الوقائع الإخبارية : أكدت وزارة الخارجية القطرية على أن الإمارات والسعودية يجهلون مدى قووة العلاقة التي تربط بين قطر والولايات المتحدة الأمريكية في الكثير من المجالات.

وأوضحت الوزارة في تصريح لها اليوم الثلاثاء أن وفداً قطرياً يستعد حالياً لزيارة الولايات المتحدة الامريكية لمناقشة المقاطعة الخليجية لها، مؤكدة على أن ذلك سيتم خلال فترة قليلة.

وقالت الوزارة في تصريحها:’ما تجهله الدول الخليجية وخاصة دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية أننا على علاقة متينة مع أمريكاونرتبط معها بشراكات قوية للغاية ومن أهم تلك الشراكات مكافحة الإرهاب’.

وأعربت الوزارة عن رغبتها بالصلح مع الإمارات والسعودية لكن ضمن شروط يتوجب تنفيذها قبل المبادرة بإصلاح الازمة الخليجية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن قطر للإمارات والسعودية .. سنكشف لكم عن أمر هام تجهلونه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق استبعاد ملعب الأمير فيصل في الكرك من حسابات جدول مباريات المسابقات المحلية
التالى الأمم المتحدة: نحو نصف مليون سوري عادوا لديارهم هذا العام