أخبار عاجلة
بونوتشي يغادر يوفنتوس إلى ميلان -
تهديد أمني على طائرة مصرية متجهة إلى اليونان -
تقرير: تسجيل أول حالة "انتحار" لدى الروبوت! -

شعرب بألم في ضرسها: ما كشفه الطبيب مُفجع .. وهكذا خسرت عينها!

شعرب بألم في ضرسها: ما كشفه الطبيب مُفجع .. وهكذا خسرت عينها!
شعرب بألم في ضرسها: ما كشفه الطبيب مُفجع .. وهكذا خسرت عينها!
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 10:03 صباحاً

الوقائع الإخبارية : بعدما قصدت شابة أميركية طبيب الأسنان إثر آلام مبرحة في أحد أضراسها، تبين بأنها مصابة بنوع نادر من السرطان يؤدي إلى تآكل اللحم في جسدها، وتم إخضاعها لعملية جراحية لإزالة الورم الذي كان في مرحلة متطورة.

وقصدت سيري جونز (22 عاماً) طبيب الأسنان لإزالة ما ظنت أنه خراجاً في أحد أضراسها، لتفاجأ بأن الأمر أكثر خطورة، وأنها مصابة بنوع نادر من السرطان يؤثر على العديد من الغدد في الرقبة والرأس.

وقد خضعت جونز لعملية جراحية عاجلة استغرقت 36 ساعة، تم خلالها إزالة عينها اليسرى والورم الذي انتشر في الجهة اليسرى من وجهها.

ويذكر بأن الجراحين قاموا باستبدال عظام الجهة اليسرى من فكها بصفائح من التيتانيوم المعدنية، بعدما تبين بأن السرطان قد انتشر فيها بشكل كبير.

ونقلت الآنسة جونز إلى مركز جاكسنوفيل لعلاج الأورام، في ولاية فلوريدا الأميركية، للخضوع للعلاج بالأشعة بهدف إزالة الخلايا السرطانية المتبقية، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن شعرب بألم في ضرسها: ما كشفه الطبيب مُفجع .. وهكذا خسرت عينها! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأمير الحسن يهنئ اتحاد الكراتيه
التالى الأمم المتحدة: نحو نصف مليون سوري عادوا لديارهم هذا العام