أخبار عاجلة

لهذا السبب ..." سيفوي" تلغي صفقة بيع علامتها التجارية وفروعها في الاردن

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 03:34 صباحاً

3137eb5321.jpg
am 03:21 | 2017-06-20 - الثلاثاء

وقت التحديث : 03:21 am

249237_1_1497918075.jpg
الوقائع الاخبارية : ألغت الشركة الاردنية للاستثمارات والتموين بيع علامتها التجارية "سيفوي الأردن"، وفروعها في المملكة، حسب مصادر.

وقالت المصادر إن القرار الذي اتخذته الشركة يأتي بسبب البيئة الاقتصادية المتحسنة لشركة "سيفوي"، خلال السنوات الماضية والاشهر القليلة الماضية.

واضافت المصادر أن الشركة التي يشغل إدارتها باقتدار، ليث أبو هلال، ستعمل الآن على دعم العلامة التجارية من خلال التوسع في فتح فروع جديدة لخدمة عملائها المنتشرين في المملكة.

وأشارت المصادر إلى أن "سيفوي"، التي مضى 30 عاما على تأسيسها ولها 16 فرعا، تسعى لمستقبل زاهر باستثماراتها في الأردن وتوسيع منشآتها لارضاء الطلب المتزايد على خدماتها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن لهذا السبب ..." سيفوي" تلغي صفقة بيع علامتها التجارية وفروعها في الاردن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق امين عام الداخلية : تعاملنا مع اللجوء السوري انموذجا عالميا يحتذى به
التالى ١٧١,٥ مليون دينار إجمالي أقساط التأمين الطبي لعام ٢٠١٦