أخبار عاجلة
الحجر الصحى بمطار القاهرة يستعد لموسم الحج -
عاجل| سقوط الشهيد الثالث فى القدس -
اخبار فلسطين جرحى برصاص الاحتلال شرق غزة -
انخفاض عدد وفيات الإيدز عالميًا للنصف -

النائب محمد الرياطي : حرام والله حرام !! 224 مليون دولار أمريكي و 3 أردنيين فقط

النائب محمد الرياطي : حرام والله حرام !! 224 مليون دولار أمريكي و 3 أردنيين فقط
النائب محمد الرياطي : حرام والله حرام !! 224 مليون دولار أمريكي و 3 أردنيين فقط
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 03:15 صباحاً

الوقائع الإخبارية : حرام والله حرام !! بهذه الكلمات علق نائب محافظة العقبة محمد الرياطي على ما جاء في إحالة عطاءات الطريق الصحراوي حسب موافقة الممول الصندوق السعودي للتنمية وبقيمة إجمالية مقدارها (224) مليون دولار أمريكي.

حيث أكد الرياطي استعداده توفير 50 مليون على الخزينة من هذا المشروع !!!مبينا بانه عندما قرأ الخبر فرح للوهلة الاولى للخلاص من معانات طريق الموت (الطريق الصحراوي).

ولكن عندما تمعنوقرأ ما بين السطور هبط قلبه من قيمة التنفيذ المبالغ فيها (((224))) مليون مليون دولار امريكي !!!!!على طول اجمالي 220 كيلو فقط . وعليه علمت في حينه انه لا بد من وقفة طويله واخذ نفس عميق لمعرفة سر الزيادة المهولة جدا والتي تقدر بما لا يقل عن (((50))) مليون دولار !!!!!

وبين الرياطي بانه و باذن الله سيكشف حقيقة الزيادة والعمل على توفيرها بتنفيذ مسرب خاص للشاحنات . مستطراً بان هناك ملاحظة حول عدد المقاولين الاردنيين المنفذين للعطاء فقط 3 ؛لماذا لم يوزع على 50 شركة اردنية وتحريك قطاع المقاولات بالكامل ويعم الخير على الجميع ويكون التنفيذ اسرع .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن النائب محمد الرياطي : حرام والله حرام !! 224 مليون دولار أمريكي و 3 أردنيين فقط في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالفيديو...قوات الاحتلال تستخدم المياه العادمة بتفريق المصلين في بيت لحم اثناء ادائهم صلاة الجمعة
التالى اعتصام حاشد في مخيم اربد نصرة للمسجد الأقصى...ومطالبات بطرد سفير الاحتلال