أخبار عاجلة

الرئيس الفلسطيني محمود عباس وأعضاء من فتح يتدخلون لإنهاء خلاف زوجي

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 02:32 صباحاً

593ebbda26.jpg
am 02:24 | 2017-06-20 - الثلاثاء

وقت التحديث : 02:24 am

249232_1_1497914650.jpg
الوقائع الاخبارية:  نشرت صحيفة القدس المحلية، عبر صفحاتها الاعلانية، اعلان اظهر توسط الرئيس محمود عباس، وأعضاء من اللجنة المركزية لحركة فتح؛ لإنهاء خلاف زوجي.

وقام صاحب الإعلان، الدكتور صابر عبد القادر العالول، مدير معهد الطب العدلي، بالشكر لأبو مازن لتدخله في حل خلافه مع زوجته السابقة.

كما شكر أعضاء مركزية فتح اللواء توفيق الطيراوي، ونائب رئيس الحركة محمود العالول، والأجهزة الأمنية، والنيابة العامة، والقضاء الفلسطيني؛ لمشاركتهم في حلّ الخلاف.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس وأعضاء من فتح يتدخلون لإنهاء خلاف زوجي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق امين عام الداخلية : تعاملنا مع اللجوء السوري انموذجا عالميا يحتذى به
التالى الأمم المتحدة: نحو نصف مليون سوري عادوا لديارهم هذا العام