أخبار عاجلة
خبراء مناخ: ذوبان جليدي بالقطب الشمالي -
روسيا تجدد موقفها الداعم للشرعية في اليمن -
أخبار الإمارات الان - انتخابات فرنسا والعرب -
تحقيق أمريكي: الطيور أسقطت القاذفة بي-52 -
د. كمال يفتتح معرض فيلادلفيا السادس للكتاب -

اخبار الاردن البترا تطلق الدفعة الأولى من الفرص الاستثمارية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

البترا- زياد الطويسي

أطلقت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدفعة الأولى من الفرص الاستثمارية المتاحة للمهتمين والراغبين بالاستثمار، والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى منطقة البترا.

وتضمنت الفرص الاستثمارية الجديدة؛ على مشروع تلفريك البترا، وقصر المؤتمرات وميدان الفروسية ومشروع حديقة العجائب ومشروع الواقع الافتراضي، ومركز للنشاطات الرياضية الداخلية ويشكل منتجعا ترفيهيا للسياح.

كما اشتملت الفرص التي أعلن عنها، على مشروع حديقة سياحة المغامرات وتشغيل قرية الجي التراثية، ومشروع مسارات الدراجات رباعية الدفع، إلى جانب شركة لتسويق منتجات البترا الحرفية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وأكد مجلس مفوضي سلطة الإقليم الدكتور محمد عباس النوافلة، حالة النمو في النشاط السياحي شجعت السلطة على طرح هذه الفرص، التي تسعى لتنويع المنتج السياحي وإطالة فترة إقامة الزوار، وجذب مزيد من السياحة إلى المدينة.

وقال ان هذه الفرص متاحة للجميع من أجل استثمارها وأن أولوية الاستثمار ستعطى للمستثمر المحلي وخصوصا من أبناء المجتمعات المحلية، وأن السلطة أعدت كافة دراسات الجدوى المتعلقة بكل مشروع من أجل إطلاع الراغبين بالاستثمار عليها.

وأعرب عن استعداد السلطة لتقديم كافة أشكال التسهيلات والخدمة للمستثمرين، وذلك حرصا على النهوض بالبترا وتنويع السياحة فيها واستدامة حركة الزوار، إلى جانب تنويع مصادر الاقتصاد والدخل.

ومن جانب آخر أشار النوافلة، إلى أن السلطة ماضية بتنفيذ كافة مشروعاتها الكبرى المتعلقة بالنهوض بالبنية السياحية والتحتية في البترا، وأن جميع هذه المشروعات تجري كما خطط لها، ومن شأنها تحسين البيئة الجاذبة للاستثمار والنهوض بالمدينة بما يتماشى ومكانتها السياحية العالمية.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن البترا تطلق الدفعة الأولى من الفرص الاستثمارية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا يفتتح الاسبوع الثقافي الرابع في الجامعة
التالى فيديو مؤثر .. مشترك في برنامج للمواهب يبكي الجميع.. شاهدوا مفاجأة والده له!