أخبار عاجلة
الحكم بالسجن لمسيء للشرطة الأردنية على فيسبوك -

اخبار الاردن مدير الاحوال يثمن جهود قطيشات

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عمان - الرأي - قال مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز فهد الشهوان إن الجهود التي بذلها مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات السابق مروان قطيشات انجاز وطني يسجل في ميدان الخدمة العامة.

وأضاف خلال استقباله قطيشات إن الدائرة ستبني على كل الانجازات التراكمية التي سجلتها الإدارات السابقة بحيث أصبحت دائرة الأحوال المدنية والجوازات واحدة من منظومة المؤسسات المتميزة في الأردن.

وقدم الشكر للمدير السابق مشيدا بالجهود التي قدمها لخدمة الدائرة وتطوير أدائها وأثنى على الأداء المتميز لموظفي دائرة الأحوال المدنية وقال ان خدمة المواطنين هي شرف لكل من توكل له هذه المهمة داعيا الموظفين إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المواطنين وانجاز مهمة إصدار البطاقات الذكية على أكمل وجه مؤكدا ضرورة توفير كل التسهيلات اللازمة لتمكين المواطنين من استبدال بطاقاتهم الشخصية ببطاقة الأحوال المدنية الذكية.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن مدير الاحوال يثمن جهود قطيشات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق د. كمال يفتتح معرض فيلادلفيا السادس للكتاب
التالى انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للدراسات الإسلامية بين الأصالة والمعاصرة