أخبار عاجلة
ضبط أسلحة فى حملة أمنية بقنا -
مواعيد أبرز مباريات الثلاثاء 27 مارس 2017 -
لو هتبعت رسالة لنفسك.. هتقول فيها إيه؟ -
دار الإفتاء المصرية تستطلع هلال شهر رجب -

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء غائمة

الثلاثاء 21 مارس 2017 12:53 صباحاً

f0d65d54c6.jpg
pm 11:41 | 2017-03-20 - الإثنين

وقت التحديث : 11:41 pm

235946_1_1490046120.jpg
الوقائع الإخبارية: قال موقع "طقس العرب"، إن ارتفاعا قليلا سيطرأ على درجات الحرارة نهار اليوم، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً فوق الجبال، فيما تظهر تدريجياً أثناء النهار، كميات كبيرة من السُحُب المًتوسطة والعالية، حيثُ تغطّي السماء جُزئياً إلى كُليّاً، وتكون الرياح غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.

في خليج العقبة، تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وارتفاع الأمواج خفيف، بينما درجة حرارة سطح مياه البحر تصل الى 20 درجة مئوية. ليلا، يكون الطقس بارداً نسبياً، وغالباً غائم بسُحُب مُتوسطة وعالية، وتكون الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاه.

وأضاف طقس العرب بأنه يتوقع أن يبقى الطقس نهار غد بارداً نسبياً عُموماً، ويبقى الطقس غالباً غائم بسُحُب متوسطة وعالية، وتكون الرياح مُتقبلة الاتجاه في أغلب المناطق، في حين تكون جنوبية نشطة السُرعة ومُثيرة للغبار في المناطق الشرقية.

في خليج العقبة، تكون الرياح : شمالية غربية معتدلة السرعة، وارتفاع الأمواج خفيف، بينما تصل درجة حرارة سطح مياه البحر الى 20 درجة مئوية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء غائمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عُمانية تشتكي أردنيًا ابتزها بفيديو جنسي لها بحجة علاجها من السحر !
التالى ‘‘الكرامة‘‘.. الجيش العربي يسطر أروع ملحمة بطولية