أخبار عاجلة
إضراب عام يشل الضفة الغربية -
زيدان: إيسكو يسهل مهمة زملائه فى الملعب -
اليوم.. انطلاق مؤتمر الأزهر العالمى للسلام -
عودة المياه لـ10 مناطق بالجيزة -
مدن الضفة الغربية تتضامن مع إضراب الأسرى -

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء غائمة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 12:53 صباحاً

f0d65d54c6.jpg
pm 11:41 | 2017-03-20 - الإثنين

وقت التحديث : 11:41 pm

235946_1_1490046120.jpg
الوقائع الإخبارية: قال موقع "طقس العرب"، إن ارتفاعا قليلا سيطرأ على درجات الحرارة نهار اليوم، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً فوق الجبال، فيما تظهر تدريجياً أثناء النهار، كميات كبيرة من السُحُب المًتوسطة والعالية، حيثُ تغطّي السماء جُزئياً إلى كُليّاً، وتكون الرياح غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.

في خليج العقبة، تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وارتفاع الأمواج خفيف، بينما درجة حرارة سطح مياه البحر تصل الى 20 درجة مئوية. ليلا، يكون الطقس بارداً نسبياً، وغالباً غائم بسُحُب مُتوسطة وعالية، وتكون الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاه.

وأضاف طقس العرب بأنه يتوقع أن يبقى الطقس نهار غد بارداً نسبياً عُموماً، ويبقى الطقس غالباً غائم بسُحُب متوسطة وعالية، وتكون الرياح مُتقبلة الاتجاه في أغلب المناطق، في حين تكون جنوبية نشطة السُرعة ومُثيرة للغبار في المناطق الشرقية.

في خليج العقبة، تكون الرياح : شمالية غربية معتدلة السرعة، وارتفاع الأمواج خفيف، بينما تصل درجة حرارة سطح مياه البحر الى 20 درجة مئوية.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء غائمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فوز "الأردنية" بالمركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة أمن المعلومات وتقنيات الإختراق
التالى هذا اللاعب هو الأسرع في ريال مدريد.. ليس رونالدو ولا بيل