أخبار عاجلة
اخبار الاردن اغلاق مخبز في الرصيفة -

البلديات تجري تعديلات على نظام الأبنية الجديد .. واحتمالية التمديد واردة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 12:34 صباحاً

d53bdba05d.jpg
pm 11:24 | 2017-03-20 - الإثنين

وقت التحديث : 11:24 pm

235944_1_1490045107.jpg
الوقائع الإخبارية: أكدت مديرة التنظيم في وزارة البلديات، المهندسة حلوة غزال، أن الوزارة قامت بإجراء بعض التعديلات على نظام الأبنية الجديد بعد الملاحظات التي وردتها من قبل البلديات والمستثمرين، مشيرة إلى أنه تم رفع تلك التعديلات إلى مجلس الوزراء للموافقة عليها بعد دراستها من قبل ديوان التشريع والرأي.

وأشارت غزال أن تلك التعديلات لا تشمل تخفيض الغرامات والرسوم، وإنما بنودا أخرى اعترض عليها مواطنون ومستثمرون.

ولفتت إلى أن مجلس الوزارء وافق على تمديد العمل بنظام الأبنية القديم بالنسبة للأبنية القائمة قبل صدور النظام الجديد حتى تاريخ 30/8/2017، مشيرة إلى احتمالية تمديد العمل به من قبل مجلس الوزراء مرة أخرى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن البلديات تجري تعديلات على نظام الأبنية الجديد .. واحتمالية التمديد واردة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى هذا اللاعب هو الأسرع في ريال مدريد.. ليس رونالدو ولا بيل