"بالوثيقة"...النائب مصلح الطراونة : حفل الغناء في العقبة " عيب وقلة ادب" وعلى الملقي اقالة الشريدة

الجمعة 17 فبراير 2017 03:15 مساءً

5da3cef880.jpg

pm 01:51 | 2017-02-17 - Friday

230970_1_1487332335.jpg
الوقائع الإخبارية : قال النائب مصلح الطراونة ، ان القرار الذي اتخذه مجلس المفوضين بالعقبه ، بدفع تكاليف 100 الف دينار لاحد المطربين ، هو عيب وقلة حياء، في ظل ما يعانيه الاردنيين من حالة تقشف ، والفقر والبطالة.

وتسائل الطراونة ؛ كيف تدعي الحكومة ربط الاحزمة، وبالمقابل تدفع اموالاً طائلة على الغناء والحفلات، داعياً اياهم عدم جر الاردنيين الى الهلاك، او الضغط على كبسة الانفجار كون المواطن لم يعد يحتمل اي قرار.

وطالب الطراونة من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ضرورة اقالة رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة على القرار الذي اتخذه، ومن ثم تراجع عنه ، مشيراً ان من يريد عمل حفلات عليه ان يذهب الى خارج الاردن ويحقتل كما يشاء ، ولكن لا يجوز ان يرقص البعض على فقر وحاجة الاردنيين.

وختم ما هي النفسية التي يرغب بها الاردنيين كي يذهبو الحضور هذا الحفل ، وكيف تفكر الحكومة الاقتصادية بمثل هذه الامور.

شكرا لمتابعتكم خبر عن "بالوثيقة"...النائب مصلح الطراونة : حفل الغناء في العقبة " عيب وقلة ادب" وعلى الملقي اقالة الشريدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق للمسافرين جوا.. انتبهوا إلى هذه المعلومات!!
التالى لكي لا يخونك زوجك.. إفعلي له هذه الأمور و ستجعليه كالخاتم في اصبعك!