أخبار عاجلة
11 قطعة أثرية بحوزة عاطل ومسجل وهارب من الجيش -
خروج جرار قطار عن القضبان فى أسوان -
كيف تفقدين وزن الحمل أثناء الرضاعة الطبيعية؟ -

"نزل القاطع" حملة مقاطعة شركات الكهرباء

الجمعة 17 فبراير 2017 01:50 مساءً

b5d2d37410.jpg

pm 12:39 | 2017-02-17 - Friday

230959_1_1487327992.jpg

الوقائع الاخبارية: قال نشطاء بحملات المقاطعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن الحملة التي أعلنت مؤخرا، بخصوص مقاطعة شركات الكهرباء، لقيت قبولا كبيرا من قبل الأردنيين، مؤكدين مشاركة الآلاف فيها.

وأكدوا أن حملة "نزل القاطع"، التي بدأت مساء الخميس لمدة ساعة كاملة، جاءت كسابقاتها من الحملات احتجاجا على نهج الحكومة في رفع الأسعار وزيادة الضرائب، مبدين استعدادهم مقاطعة السلع مرتفعة الثمن.

وتطالب قطاعات شعبية واسعة الحكومة بالكف عن الإجراءات الاقتصادية القاسية بحق المواطن الأردني، فيما رأى آخرون أن المقاطعة هي السبيل الوحيد لوقف مسلسل رفع الأسععار.

وكان الأردنيون شاركوا مؤخرا بحملات مقاطعة عديدة من مقااطعة مادتي البيض والبطاطا، إضافة إلى مقاطعة الاتصالات الخلوية والمحروقات، وآخرها مقاطعة الكهرباء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن "نزل القاطع" حملة مقاطعة شركات الكهرباء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هلسة: انتهاء المرحلة الأولى من طريق الشحن الجوي في آيار
التالى اخبار الاردن قطيشات: لم يسحب أي رقم وطني منذ 2012