أخبار عاجلة
بنفيكا يستعيد صدارة الدورى بفوز صعب على براجا -
التعادل يحسم مباراة كولن مع شالكه -
النيابة تحتجز فريق شباب طنطا بسبب سرقة هواتف -
استقالة رئيس تحرير جريدة صوت الأزهر -
فيديو| هندى صبرى تضرب مكسيم خليل بـ«البوكس» -

كيف تتغلبين على مشكلة تساقط الشعر بعد الحمل؟

الجمعة 17 فبراير 2017 12:34 مساءً

b25ffdcc5b.jpg

am 11:23 | 2017-02-17 - Friday

230945_1_1487323395.jpg
الوقائع الإخبارية : تسعى الأم خلال فترة ما بعد الولادة إلى استعادة الرشاقة والتخلص من الوزن الزائد وأيضاً من علامات تشقق الجلد. وعادة ما يستحوذ ذلك على الاهتمام، ويتم نسيان مشكلة تساقط شعر الرأس. إليك مجموعة من النصائح البسيطة التي تساعدك على استعادة مظهرك الجذّاب وعدم فقدان الشعر:

الأرز البني. قد تعتقدين أن تجنّب أكل الأرز سيساعدك على التخلص من وزن الحمل الزائد بسرعة، لكن الأرز البني (الكامل) يحتوي على فتيامينات ومغذيات هامة لصحة شعرك وقوته. لذا، احرصي على أكل الأرز البني يومياً.

جوز الهند. من أفضل الأطعمة المغذية للشعر وبصيلاته جوز الهند. يحتوي جوز الهند على نوعية من الدهون تغذي وترطّب فروة الرأس، ما يساعد على زيادة نمو الشعر. إلى جانب أكل الجوز الهند وشرب ماء جوز الهند احرصي على استخدام الكريمات التي تحتويه لتغذية فروة الرأس.

الكاجو. هذه إحدى الفوائد الهامة للكاجو والتي يتم نسيانها أو إهمالها. يحتوي الكاجو على تركيبة غذائية مفيدة للشعر، تجمع بين المغنيسيوم والكالسيوم والحديد والزنك إلى جانب الدهون الجيدة التي تحتاجها فروة الرأس. تناولي حفنة من الكاجو كل يوم بعد الولادة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن كيف تتغلبين على مشكلة تساقط الشعر بعد الحمل؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كريم عبد العزيز وشريف منير في صراع استخباراتي بين مصر والعدو الإسرائيلي!
التالى أخطر 7 قاتلات .. من الجاسوسة الراقصة إلى مرعبة ألمانيا!