اخبار الاردن بلدية جرش عضو في الشبكة العالمية لمدن التعلم

جرش - فايز عضيبات

تسلم رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة، اوراق وشهادة الموافقة على عضوية مدينة جرش في الشبكة العالمية لمدن التعلم من معهد اليونسكو للتعلم مدى الحياة.

وتخول هذه الشهادة لبلدية جرش الكبرى الترشح لجائزة منظمة اليونسكو التي تقدم كل سنتين. وتهدف المنظمة، الى تبني نهج مدينة التعليم في سبيل تحقيق التنمية المستدامة وفق اعلان بيجين عام 2013 ومخرجات المؤتمر الثاني في مدينة نيومكسيكو عام 2015 والذي يسعى لضمان انتفاع المواطنين والمجتمع المحلي من المرافق العامة مثل المياه والمرافق الصحية والنظافة والحدائق اضافة الى فتح سبل دمج المجتمع المحلي مع مختلف الثقافات وفتح آفاق للحوار السياسي والاستفادة من التطور التكنولوجي والاتصالات وتطوير الخدمات الصحية والتعليمية والفنية والرياضية لجميع فئات المجتمع مع منح الشباب وذوي الاحتياجات الخاصة والنساء واللاجئين فرصة الاستفادة من بعض برامج هذه المنظمة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن بلدية جرش عضو في الشبكة العالمية لمدن التعلم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ثلاثينية تقتل "ضرتها "خنقا بالشال لأنها استفزتها وأثارت غيرتها...إليكم قرار المحكمة الصادم !
التالى بالفيديو.. شمس ترد على الساخرين من لهجتها ووصفها بأنها ليست لديها هوية!!