اخبار الاردن الطراونة: خطة تنفيذية لتنمية مفاهيم حقوق الإنسان لدى الشباب

عمان - بترا

بحث المنسق العام الحكومي برئاسة الوزراء باسل الطراونة أمس الخميس، مع مدير عام هيئة شباب كلنا الاردن عبدالرحيم الزواهرة تعزيز مفاهيم حقوق الإنسان لدى فئة الشباب.

ولفت الطراونة إلى أهمية تعريف الشباب على التقدم المحرز بحقوق الإنسان والجهود المبذولة في هذا المجال ضمن التفاهمات التشاركية مع المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وأهمية ان يأخذ الشباب دورهم لتطبيق تلك المفاهيم والالتزام بمعانيها السامية والعمل على تطويرها ضمن اطر أكثر تقدما وتطورا.

واكد الطراونة انه سيتم وضع خطة عمل تنفيذية بالشراكة مع مكتب المنسق الحكومي لحقوق الإنسان لوضع خطط وبرامج تنمي تلك المفاهيم لدى الشباب وعقد دورات تدريبية وبناء شراكات نوعية خلال الفترة المقبلة لتعزيز هذا النهج.

وسلم الطراونة خلال اللقاء مدير عام الهيئة الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان، والرد الايضاحي الحكومي حول توصيات المركز الوطني لحقوق الإنسان 2015 للاطلاع عليهم ووضع برامج ضمن محاورها للبناء عليها والعمل بما يخدم قطاع الشباب في محافظات المملكة كافة.

من جهته قال الزواهرة انه سيتم تعميم الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الانسان على كافة المواقع الإلكترونية في جميع مقرات الهيئة المنتشرة بجميع أنحاء المملكة ليتمكن منتسبو الهيئة من التعرف عليها خاصة انها تمثل خارطة طريق لحقوق الإنسان خلال السنوات العشر القادمة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن الطراونة: خطة تنفيذية لتنمية مفاهيم حقوق الإنسان لدى الشباب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "الأردنية" و " بريغام يونغ" الامريكية تبحثان اقامة المؤتمرات والبرامج حول القانون وعلاقته بالأديان
التالى تجنب الإصابة بالسرطان.. طرق بسيطة لطهي النشويات بالمنزل