اخبار الاردن الاحتفال بيوم السياحة العالمي تحت شعار (التحول الرقمي)

عمان - سيرين السيد

تشارك وزارة السياحة والآثار احتفالات منظمة السياحة العالمية بيوم السياحة العالمي الذي يقام هذا العام تحت عنوان السياحة والتحوّل الرقمي.

وستقيم الوزارة احتفالا في موقع جبل القلعة اليوم ، يشارك فيه نحو 250 طالبا وطالبة من مختلف مدارس في المملكة، فيما سيتضمن الاحتفال كلمات بهذه المناسبة وعرضا تقديميا ترويجيا لأبرز المعالم السياحية والأثرية في المملكة.

وقالت وزيرة السياحة والاثار لينا عنّاب أن الإحتفال في يوم السياحة العالمي تقليد دولي الغاية منه زيادة وعي المجتمعات بأهمية السياحة وقيمتها الإجتماعية والثقافية والسياسية والإقتصادية، وإبراز ما يمكن لقطاع السياحة أن يقدمه من إسهام في تحقيق أهداف الأمم المتحدة الإنمائية للألفية وزيادة الوعي بمساهمة السياحة في التنمية المستدامة.

واضافت» أن منظمة السياحة العالمية تحتفل هذا العام تحت شعار التحوّل الرقمي في السياحة وذلك في سعيها نحو إتاحة الفرصة من خلال التقدم التكنولوجي لتحسين التنمية المتكاملة للسياحة» .


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن الاحتفال بيوم السياحة العالمي تحت شعار (التحول الرقمي) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links