"انجاز المهندسين" تحذر من مهرجانات "قلق" قادمة وتطالب بوقفها

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 08:29 مساءً

calendar.png
pm 05:22 | 2018-09-25 - الثلاثاء

وقت التحديث : 05:22 pm

310949_1_1537885388.jpg
الوقائع الإخبارية : حذرت قأئمة "انجاز" في نقابة المهندسين من تكرار ما حدث في مهرجان (قلق) في مهرجانات قادمة.

وقالت في بيان لها اننا في قائمة انجاز نحذر وبصوت عال وقبل وقوع ما لا يحمد عقباه من تكرار ما حدث في مهرجانات قادمة والتي اعلن عن بعضها وتحت مسميات شتى وبموافقات رسمية ، وندعو الجهات الرسمية الى وقفها حالا.

ودعت القائمة الجهات الرسمية الى منع مثل هذه "المهازل" التي تؤثر على امن البلد واستقراره، في الوقت الذي نواجه فيه مخططا صهيونيا امريكيا لزعزعة استقرار الوطن من خلال صفقة القرن.

كما دعت الى محاسبة المسؤولين عن الانفلات الاخلاقي وكل من تسول له نفسه المساس بثوابت الامة الدينية والاخلاقية.

ودعت المهندسين والنقابات المهنية الى انكار واستنكار هذه الافعال المسيئة لمجتمعنا وقيمة ودينة، باعتبارها صمام الامان في مجتمعنا.

واشارت ان هذا المهرجان "الساقط" لم يكن ليقام لولا تغاضي الجهات الرسمية المعنية عن امثال هؤلاء بل والسماح لهم بممارسة طقوسهم الشيطانية والرذيلة والسماح لغيرهم من دعاة العلمنة والانفتاح على مهاجمة اخلاق المجتمع وقيمه بل ودينه بحجج واهية.

وشددت على ضرورة أن يكون رفض مثل هذا الفساد والإفساد وأهله محل إجماع لا خلاف عليه، مؤكدة اننا أحوج ما نكون إلى سلامة الفكر وسمو الأخلاق لما نعيشه من ظروف صعبة ومستقبل تزداد فيه التحديات يوما بعد يوم يعمل على ترسيخها وانتهازها عدو صهيوني متربص لا يستطيع الوقوف أمام مخططاته الا من عشق الفضيلة ورفض الرذيلة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن "انجاز المهندسين" تحذر من مهرجانات "قلق" قادمة وتطالب بوقفها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links