اخبار الاردن إغلاق مخبز وإتلاف مواد غذائية في "العقبة الخاصة" - صور

اخبار الاردن إغلاق مخبز وإتلاف مواد غذائية في "العقبة الخاصة" - صور
اخبار الاردن إغلاق مخبز وإتلاف مواد غذائية في "العقبة الخاصة" - صور

العقبة - رياض القطامين

اغلقت الرقابة الصحية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الجمعة، مخبزًا و اتلفت سبعة أطنان من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري.

وقال الناطق الاعلامي باسم السلطة الدكتور عبد المهدي القطامين إن هذه الاجراءات تأتي في اطار الجهود المبذولة من قبل سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالمحافظة على سلامة المواد الغذائية المعروضة للتداول داخل المدينة.

واضاف :"لقد قامت مديرية الرقابة العامة من خلال قسم الرقابة الصحية بضبط واتلاف سبعة اطنان من منتجات اللحوم والالبان والزيوت الغير صالحة للاستهلاك بالاضافة لاغلاق مخبز لافتقاره للشروط الصحية الواجب توفرها في المنشآت الغذائية وذلك خلال النصف الاول من شهر ايلول الحالي".

كما قامت السلطة بتحويل ثلاث منشآت غذائية للقضاء بسبب مخالفتها للاشتراطات الصحية حسب قانون الغذاء المعمول به.

وتدعو السلطة الاخوة المواطنين ضرورة الابلاغ عن اية شكاوى على هاتف العمليات رقم ٢٠٣١١٢٢ او من خلال اقرب كشك امني.

وتنفذ سلطة العقبة حملات مبرمجة واخرى مفاجئة على مرافق ومطاعم وفنادق للتحقق من واقع الصحة والسلامه العامة في المدينة الساحلية الوحيدة في المملكة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن إغلاق مخبز وإتلاف مواد غذائية في "العقبة الخاصة" - صور في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links