اخبار الاردن تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن

اخبار الاردن تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن
اخبار الاردن تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن

المفرق - توفيق أبوسماقه

تعرض كادر و قسم طوارئ مستشفى المفرق الحكومي صباح الجمعة،الى التخريب و التحطيم اثر أعمال شغب قام بها ذوي أحد المتوفين عن عمر يناهز (19) عاما،بحسب مدير مستشفى المفرق الدكتور محمد الطحان.

و قال الطحان،إن شابا يبلغ من العمر (19) عاما وصل متوفيا للمستشفى بعد أن كان راجع المستشفى و يعاني من بعض الآلام وتم إعطاؤه العلاج اللازم إلا أنه تم اسعافه في ساعات الفجر مرة اخرى إلى المستشفى بواسطة إسعاف الدفاع المدني و وصل متوفى.

و أضاف لـ "الرأي" أن أجزاء كبيرة من قسم الطوارئ تعرضت للتحطيم فضلا عن اعتداء على طبيب و كادر المستشفى المناوب من قبل أقارب المتوفى و تم تشكيل لجنة للتحقيق في هذه الإعتداءات اضافة الى معرفة إن كان هنالك خطأ طبي كما يزعم أهالي المتوفى.

و أكد مدير شرطة محافظة المفرق العميد صالح الطوالبة على أنه تم تعزيز قوة أمنية للمستشفى لحمايته من أيّ إعتداء لاحق للإعتداءات التي تعرض لها المستشفى من قبل أشخاص تربطهم بأحد المتوفين صلة قرابة.

و بحسب أقارب المتوفى،فإن سبب وفاة ابنهم كان هو خطأ طبي اقترفه أطباء و كادر المستشفى و تحديدا قسم الطوارئ الذين لم يجرو الفحوصات الطبية اللازمة لإبنهم ما أدى الى تراجع حالته الصحية و بالتالي وفاته.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links