الحكومة تنهي جولاتها الحوارية اليوم في جرش وعجلون

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 08:49 صباحاً

9a211fa16e.jpg
am 08:45 | 2018-09-19 - الأربعاء

وقت التحديث : 08:45 am

310163_1_1537335931.jpg

الوقائع الاخبارية : تختتم حكومة الدكتور عمر الرزاز اليوم الاربعاء جولاتها الميدانية حول مسودة قانون ضريبة الدخل في محافظات المملكة والتي بدأتها بما يقارب الاسبوع وتنتهي اليوم في محافظتي جرش وعجلون.

وكانت الحكومة قد اعلنت الاربعاء الماضي عن زيارات ميدانية لفريق وزاري للمحافظات وذلك في اطار التزام الحكومة بالعمل الميداني والتواصل المباشر مع المواطنين في مناطق سكناهم.

وقالت الحكومة ان اللقاءت تهدف الى الاشتباك الايجابي مع المواطنين، والاستماع لأبرز القضايا والتحديات التي تواجههم؛ تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية التي تضمنها كتاب التكليف السامي للحكومة.

وكانت الحكومة خلال جولاتها على المحافظات قد تعرضت لسيل كبير من الانتقادات ورفض الحوار معها، مما اضطر الفرق الوزارية الى الانسحاب في معان والزرقاء والطفيلة دون الحوار او النقاش حول مسودة قانون الضريبة او مطالب الاهالي، فيما كانت الحوارات في باقي المحافظات تعكس سخط المواطنين واستياءهم سواء من القانون او الاداء الحكومي بشكل عام.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحكومة تنهي جولاتها الحوارية اليوم في جرش وعجلون في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links