أخبار عاجلة
إيران: مقتل 8 جنود بهجوم عل عرض عسكري في الأهواز -
«الأرصاد»: فرص لسقوط الأمطار هذا الأسبوع -

اخبار الاردن "مترو انفاق" بين دوار المدينة والعبدلي وافتتاح نفق الصحافة بداية الشهر المقبل

اخبار الاردن "مترو انفاق" بين دوار المدينة والعبدلي وافتتاح نفق الصحافة بداية الشهر المقبل
اخبار الاردن "مترو انفاق" بين دوار المدينة والعبدلي وافتتاح نفق الصحافة بداية الشهر المقبل

عمان – خالد الخواجا

كشف مصدر مسؤول في امانة عمان الكبرى انه سيجري في المستقبل عمل "مترو" انفاق تحت الارض ما بين دوار المدينة الرياضية ولغاية مجمع العبدلي.

وقال المصدرفي سؤال ل"للراى" حول عدم وصول الباص السريع الى منطقة العبدلي بعد انتهاء وصوله من صويلح لغاية دوارالمدينة الرياضية وتفرعه الى اليمين والشمال"ان هذا المترو من المتوقع ان يتم المباشرة فيه بعد الانتهاء من مشروع الباص السريع حيث يتناسب هذا المترو الحديث مع تطور وحداثة منطقة العبدلي.

وفيما يتعلق بتاخير افتتاح دوار الصحافة للباص السريع والذي كان متوقعا في الخامس عشر من ايلول بحب امين عمان يوسف الشواربة قال الافتتاح سيكون في الاول من الشهر المقبل او خلال نهاية الشهر الحالي وان هناك تشطيبات واسعة ودقيقة تجري لاطراف الدوار وداخله ومنها خطوط التصريف الصحي والارصفة وزراعة الاشجار والاضاءة وعمل دوار مجاور للدوار الرئيسي من اجل وصول وتحميل الركاب .

وبين المصدر ان العمل جار على مدار الساعة ومتابعة حثيثة ومتواصلة من اجل انهاء التشطيبات النهائية لهذا الدوار حيث كان التركيز في بداية العمل على فتح طريق النفق السفلي للمركبات مما ساهم في تسهيل الحركة المرورية على الجانبين وكان من اهم التحديات وحاليا يجري انهاء بقية الاعمال التشطيبية التي احتاجت الى وقت وغالبيتها اعمال تجميلية ولكنها دقيقة وتتابع من قبل كوادر الامانة بكافة تفاصيلها.

وكان امين عمان الكبرى الشواربة قد افصح في تصريحات للراى بان افتتاح النفق سيكون في منتصف ايلول من الشهر الحالي وان الأمانة ملتزمة بهذا الموعد الرسمي حسب الخطة التنفيذية حيث كانت نسبة الانجاز 93% وتكلفة المشروع 5.5 مليون دينار ومدة عطاءه 365 يوم .


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن "مترو انفاق" بين دوار المدينة والعبدلي وافتتاح نفق الصحافة بداية الشهر المقبل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ستُصدم...تعرف على الطعام المفضل لـ"ماريا كاري" و"بريتني سبيرز"
التالى ماذا يحدث إذا قمت بتدليك قدميك كل ليلة لمدة 10 دقائق؟