مادبا .. الأوقاف تحتفي بذكرى الهجرة النبوية

الأحد 16 سبتمبر 2018 10:16 مساءً

41e3f6fc2c.jpg
pm 08:54 | 2018-09-16 - الأحد

وقت التحديث : 08:54 pm

309880_1_1537120899.jpg
الوقائع الإخبارية : احتفلت مديرية أوقاف مادبا اليوم الأحد بعد صلاة المغرب بذكرى الهجرة النبوية الشريفة بحضور مساعد المحافظ حسام الشرفا ومدير أوقاف مادبا الدكتور عيسى البواريد ومفتي مادبا الشيخ يوسف ابو حسين .

وقال مدير الأوقاف الدكتور عيسى البوادي أننا اليوم نحتفي بذكرى هجرة الرسول علية الصلاة والسلام وما بها من دروس ووعظ وإرشاد للأمة الإسلامية على الكرة الأرضية برحلة الرسول علية السلام .

وأضاف البواريد ان الهجرة فيها الكثير من الدروس والعضة الكبيرة لتكون نبراسا للامة الاسلامية حتى قيام الساعة حيث اثبتت الثقة بالله والرسول وأبو بكر الصديق لثقته بالله لحمايته من قوم تبعوه ليقتلوه ليكمل الرسالة المحمدية التي أتى بها علية الصلاة والسلام .

من جانبه قال مفتي مادبا الشيخ يوسف ابو حسين ان الهجرة النبوية الشريفة فيها الكثير من المفاتيح والدروس والثقة بالله للأمة الاسلامية يقتدي بها لتأدية الأمانة إلى أهلها والاقتداء بالرسول علية الصلاة والسلام بحل أصحابه والاقتداء به والافتداء له بحماية الدين وحماية رسولنا الكريم .

وأضاف أبو حسين الآية الكريمة تقول لئن شكرتم لأزيدنكم بمقارنة حب الصحابة لرسولهم الكريم عليه افضل الصلاة والسلام بهجرته أنشر الدين الإسلامي الحنيف في دول العالم كما اليوم انتشر في كافة بقاع الأرض .

وبين ابو حسين ان هجرة الرسول علية الصلاة والسلام جات لإخراج الناس من الظلمات إلى النور والوصول إلى أصقاع الأرض وإيصال رسالة الدين الاسلامي بتوظيف الدين والإسلام لإخراج الناس من الظلمات إلى النور

شكرا لمتابعتكم خبر عن مادبا .. الأوقاف تحتفي بذكرى الهجرة النبوية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق موظفو ادارة مياه البلقاء يعتصمون الاحد
التالى المملكة تتاثر بأول المنخفضات الجوية هذا العام نهاية الاسبوع