أخبار عاجلة

بالصور...أصغر نجمة أذابت القلوب...مكة محمد صلاح تثير الاهتمام بـ"زى المدرسة"

الأحد 16 سبتمبر 2018 07:51 مساءً

fc09d47166.jpg
pm 05:55 | 2018-09-16 - الأحد

وقت التحديث : 05:55 pm

309855_1_1537109755.jpg
الوقائع الإخبارية : حجزت مكانها فى قلوب المصريين من أول صورة نشرها لها والدها عبر إنستجرام قبل سنوات، مكة محمد صلاح، التى رغم ظهورها القليل إلا أنها حجزت بالفعل موقعا مهما في القلوب، وأصبحت قادرة على إثارة الاهتمام، بداية من ظهورها فى أول صورة حين كان عمرها لا يتعدى الشهور على إنستجرام، وصولا إلى أحدث صورة لها بزى المدرسة التى تداولها رواد مواقع التواصل بالأمس ونشرتها صحيفة اليوم السابع.

شعبية مكة محمد صلاح لم تأت مستمدة من والدها وشعبيته الجارفة فقط، بل لعبت تلقائيتها ومرحها أيضا دورا بارزا فى هذا الظهور والحضور والحب الذى حجزته الطفلة التى تبدأ رحلتها مع المدرسة الآن، فمن ينسى إطلالتها ببساطة خلال ظهور محمد صلاح فى إعلان لإحدى شركات الاتصالات لتخطف منه الأضواء، أو لعبها الكرة بكل تلقائية عقب تتويج صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي لتخطف منه الأضواء مرة أخرى، وتكون هى مسار حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وحتى اليوم صورتها بزى المدرسة كانت كافية لتتحول لأهم صورة فى اليوم بالنسبة للكثيرين.

صلاح بين الحين والآخر ينشر صورا له مع مكة ليؤكد علاقته الوثيقة بها عبر إنستجرام، كما تحدث عنها خلال ظهوره ضيفا مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج كل يوم، حين كان أديب يقدمه على ON E، وقال إنه غير قلق على نشأتها فى المجتمع البريطانى بعادته وتقاليده المختلفة، وأنه سيمنحها كامل الحرية لاختيار مستقبلها فى كل المجالات.

وعن ظهورها فى العديد من المناسبات معه وحتى فى الإعلانات قال صلاح إنه لا يخشى من الحسد رغم إيمانه به، لأنه يؤمن أيضا أن هناك ما يبطل الحسد ويعتمد عليه، ولهذا فهى تشاركه فى الإعلانات وفى الصور وغيرها من المناسبات دون قلق.

خطوة جديدة تخطوها مكة فى حياتها، وتؤكد معها أن هناك نجمة باتت كل تفصيلها حدث مهم فى حياة المصريين، وأنها هى تحولت إلى النجمة الأحدث فى قلوب كل مصرى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور...أصغر نجمة أذابت القلوب...مكة محمد صلاح تثير الاهتمام بـ"زى المدرسة" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الملك عبر تويتر: في ذكرى هجرة نبينا الكريم.. كل عام وأنتم بخير
التالى رزان مغربي تنشر صورة "قلبت الدنيا" لـ" أحلام"...هل تعمدت إحراجها؟