أخبار عاجلة
الأهلي يفوز على الرمثا بدوري المحترفين -
التوتر والخصام يعصف ببيت سان جيرمان -

بالفيديو ...شاهد ماذا تحدث النائب "محمد نوح القضاة " عن قانون الضريبة الجديد

الأحد 16 سبتمبر 2018 05:37 مساءً

e72c7f5910.jpg
pm 03:31 | 2018-09-16 - الأحد

وقت التحديث : 03:31 pm

309837_1_1537101095.jpg

الوقائع الاخبارية : كشف النائب الدكتور محمد نوح القضاة عن نظرته الشخصية او المبدأ الذي ينظر إليه بخصوص الضريبة بشكل عام ،وقانون الضريبة الجديد الذي تطرحه الحكومة في هذه الأوقات للنقاش الشعبي بان أهم من هذا القانون هو أين ستنفق هذه الضريبة ؟ فهي الأهمية الكبرى والأعلى من القانون نفسه .

وأضاف القضاة خلال برنامجه " همك همي " بان توجه الحكومة بالقانون نحو النقاش الشعبي حتى يتداولوه الناس ويقوموا بقراءته قراءة متأنية ، ليتم بعد ذلك رصد ردود الفعل فهو باعتقاد مسرب خاطىء وغير سليم بحكم أنها لاتستطيع قياس الرضى الشعبي تجاه هذا القانون ، حيث كان من الأجدر بها أن تتجه نحو مجلس النواب الممثل الشرعي للشعب .

وبين القضاة بان توجه الحكومة نحو هذه الطريق ليس له تفسير إلا إن الحكومة لا تسأل عن مجلس النواب وبالتالي ذهبت الى الشعب مباشرة ، أو ان مجلس النواب مضمون بيد الحكومة ، مؤكداً أن أي قانون للضريبة في العالم لن يكون عادلة ولكن يكون هناك رضى وقبولاً عندما يجد المواطن الخدمات التي تليق بالمستوى الذي فرضت بموجبه تلك الضريبة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو ...شاهد ماذا تحدث النائب "محمد نوح القضاة " عن قانون الضريبة الجديد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اصابة 4 أشخاص بتصادم مركبتين في منطقة حي نزال بالعاصمة عمان
التالى وفاة عشريني بمشاجره مسلحة في الشونة الشمالية