عباس: نحن والأردن في طريقنا للمحاكم الدولية لوقف تقسيم الأقصى

الأحد 16 سبتمبر 2018 09:15 صباحاً

3cc199762e.jpg
am 09:09 | 2018-09-16 - الأحد

وقت التحديث : 09:09 am

309773_1_1537078200.jpg

الوقائع الإخبارية : قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، انه يجري مشاورات مع الأردن للتوصل إلى موقف موحد بشأن الذهاب إلى الجنائية الدولية ومحكمة العدل الدولية لمنع الاحتلال من السماح للمستوطنين اليهود بالقيام بصلوات تلموذية في المسجد الأقصى كالمسلمين على غرار تجربة المسجد الإبراهيمي الشريف.

وأضاف الرئيس الفلسطيني في مستهل اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير في مدينة رام الله أمس السبت، بالنسبة لتجمع الخان الأحمر، فان القيادة الفلسطينية قررت رفع قضية لدى المحكمة الجنائية الدولية، ومحكمة العدل الدولية، لمنع حكومة الاحتلال من تهجير سكانه الفلسطينيين.

وتابع الرئيس قائلا، كل هذه القضايا سنطرحها في الأمم المتحدة، كما سبق أن طرحناها في المجلس المركزي، لكن أهم ما في هاتين القضيتين أننا سنذهب لمحكمة الجنايات الدولية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن عباس: نحن والأردن في طريقنا للمحاكم الدولية لوقف تقسيم الأقصى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links