أخبار عاجلة
· الحكومة والناس . -
توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق -

اخبار الاردن الامير رعد يشيد بدور العائلة التي تبرعت بأعضاء ابنتها

اخبار الاردن الامير رعد يشيد بدور العائلة التي تبرعت بأعضاء ابنتها
اخبار الاردن الامير رعد يشيد بدور العائلة التي تبرعت بأعضاء ابنتها
أشاد سمو الامير رعد بن زيد، رئيس الجمعية الاردنية لتشجيع التبرع بالاعضاء، بدور العائلة الاردنية التي تبرعت بأعضاء ابنتها لإنقاذ وتحسين حياة اربعة مواطنين استفادوا من زراعة القلب والكبد والكلى لهم في عدد من المستشفيات.

وتوجه سموه بالشكر للخدمات الطبية الملكية لزراعتهم وبنجاح باهر، القلب والكبد، لأبناء هذا الوطن؛ حيث تمت زراعة القلب لأول مرة بعد 25 عاما من التوقف وهذا انجاز كبير نعتز به.

وعبر عن شكره الى ادارة مستشفى البشير لزراعتهم كلية لاحد المرضى، والى مديرية المركز الاردني لزراعة الاعضاء على الجهود التي بذلوها للتنسيق بين كافة المؤسسات الطبية حتى تمت عمليات استئصال الاعضاء وزراعتها.

مثلما عبر سموه عن شكره لكادر المستشفى التخصصي لجهودهم في تنفيذ رغبة اهل الفتاة بالتبرع بأعضائها.

ودعا سموه كافة الكوادر الطبية في مستشفياتنا الحكومية والخاصة الى بث ثقافة التبرع بالأعضاء واقناع ذوي المتوفين خاصة في حالات الموت الدماغي لإنقاذ حياة الاخرين.

وزار سموه المريضة التي تم زراعة احدى الكليتين لها في المستشفى التخصصي، حيث كانت تعاني من فشل كلوي ومعاناة استمرت طويلا في عمليات غسيل الكلى متمنيا لها الشفاء العاجل واستعادة عافيتها ونشاطها.

وقدم سموه واجب العزاء لذوي الفتاة المتوفاة يرافقه نائب رئيس جمعية اصدقاء بنك العيون الدكتورة حنان الدروبي، ومدير مركز الامير الحسين بن عبدالله لزراعة الاعضاء في مدينة الحسين الطبية العميد الدكتور ايهم حداد، واعضاء الهيئة الادارية للجمعية الاردنية لتشجيع التبرع بالأعضاء.

واعرب أهل الفتاة المتوفاة عن شكرهم للزيارة، مؤكدين ان ما قدموه هو واجب نساني، حاثين العائلات الاردنية التي تفقد اعزاء لها، على الاستمرار بهذا النهج خاصة وان هناك الاف المرضى ممن هم بحاجة الى زراعة الاعضاء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن الامير رعد يشيد بدور العائلة التي تبرعت بأعضاء ابنتها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن عقل عضوًا مكملًا في "شورى العمل الاسلامي" خلفا للزيود
التالى الرزاز يستقبل جمعية جماعة الاخوان المسلمين