أخبار عاجلة
اختتام بطولة المملكة للجودو -
كيف تجعلين زوجك يعتذر بـ 5 خطوات ؟ -
اعلان خفايا جديدة بعد تشريح جثة الاميرة ديانا -
شركة النفط ترفع أسعار الوقود في حضرموت بنسبة 21% -
إيران: مقتل 8 جنود بهجوم عل عرض عسكري في الأهواز -

الطراونة يُذكر بموقف المجلس السابع عشر من املاءات صندوق النقد

الأحد 16 سبتمبر 2018 01:05 صباحاً

7af90f6c82.jpg
am 12:37 | 2018-09-16 - الأحد

وقت التحديث : 12:37 am

309766_1_1537047505.jpg
الوقائع الإخبارية : أكد رئيس لجنة التربية النيابية، الدكتور مصلح الطراونة، أن مجلس النواب لن يُمرر مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل، حيث أن النواب سيكون لهم موقف واضح ضد املاءات صندوق النقد الدولي "الذي أصبح عبارة عن وباء لدمار اقتصاد الدولة الأردنية أو أي دولة يدخلها".

وقال الطراونة إن مشروع القانون جاء لمعاقبة الطبقة الوسطى الملتزمة بالقانون ويترك الفئة المتهربة بل ويكافئها، متابعا: "الحكومة كصاحب الابل التي فرّت وبقي منها واحدة، فظلّ صاحبها يضربها عقوبة لها عن الابل التي هربت".

ولفت الطراونة إلى أن الحكومة قادرة على تحصيل أضعاف المبلغ الذي تستهدف جمعه من قانون الضريبة من خلال ضبط التهرب وزيادة كفاءة التحصيل الضريبي والتهرب الجمركي.

وأشار إلى أن مجلس النواب السابع عشر رفض تخفيض الشرائح بالرغم من املاءات صندوق النقد الدولي وأبقى عليها مع الاعفاءات، وبالتأكيد سيكون للمجلس الثامن عشر موقف "ولن يخون النواب من أعطاهم الثقة، ولن يسمح بادخال أي تعديلات على الشرائح أو المساس بالطبقة الوسطى التي تعتبر المحرك الرئيس للاقتصاد الوطني والرافعة الحقيقية للاستثمار بالمملكة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الطراونة يُذكر بموقف المجلس السابع عشر من املاءات صندوق النقد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق دعم قطاع الصناعة
التالى الحكومة تعتزم تقديم 10 خدمات الكترونية عبر تقنية ‘‘التشات بوت‘‘