أخبار عاجلة

الدفاع المدني ومجموعة طلال أبو غزالة يبحثان سبل التعاون المشترك

الأحد 19 أغسطس 2018 04:55 مساءً

7b2edbd30d.jpg
pm 02:43 | 2018-08-19 - الأحد

وقت التحديث : 02:43 pm

306839_1_1534679003.jpg
الوقائع الاخبارية : بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه ورئيس مجلس مجموعة طلال أبو غزالة العين الدكتور طلال أبو غزالة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات التدريب واستخدام تقنيات الأنظمة الحاسوبية وإنشاء مراكز معرفة مزودة بأجهزة الحاسوب وخطوط الانترنت والتي تسهم في تنمية القدرات المهنية والتعليمية لمرتبات الدفاع المدني .

وأكد اللواء البزايعه على ضرورة إدامة التعاون والتواصل بين مؤسسات القطاعين العام والخاص مشيراً إلى أن مجموعة طلال أبو غزالة لها دور فاعل ونشط في تنمية المجتمع المحلي مجسدة بذلك توجيهات جلالة القائد الأعلى في دعم الاقتصاد الوطني .

من جهته أعرب الدكتور طلال أبو غزالة عن اعتزازه وافتخاره بالعلاقة المتينة التي تربط المجموعة مع كافة الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة ، مبدياً استعداده للمساهمة في تطوير سبل التعاون مع جهاز الدفاع المدني من خلال التدريب المتخصص ودعم مشاريع التحول الذكي وتهيئة البنية التحتية اللازمة للإبداع .

وأبدى الدكتور أبو غزالة إعجابه بالمستوى الاحترافي الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني في مجالات اختصاصه وما يقدمه من خدمات متميزة للمواطنين .

شكرا لمتابعتكم خبر عن الدفاع المدني ومجموعة طلال أبو غزالة يبحثان سبل التعاون المشترك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مجلس النقباء يؤجل اجتماع مناقشة قانون ضريبة الدخل للمساء
التالى أول عملية زراعة للشرايين التاجية بالمنظار في الأردن والمنطقة في المستشفى التخصصي