البريد الاردني يعلن المكاتب المناوبة لبيع كوبونات الهدي والاضاحي

الأحد 19 أغسطس 2018 04:28 مساءً

5688825e15.jpg
pm 02:38 | 2018-08-19 - الأحد

وقت التحديث : 02:38 pm

306836_1_1534678734.jpg

الوقائع الإخبارية : أعلن البريد الأردني عن دوام المكاتب البريدية المناوبة لتقديم خدمة بيع كوبونات الهدي والأضاحي للجمهور خلال أيام عيد الأضحى المبارك وفق البرنامج الذي تم اعداده من قبل إدارة البريد.

وقال مساعد المدير العام للعمليات ماهر ابو مرعي ان المناوبات للمكاتب البريدية تشمل المكاتب الرئيسية في مديريات البريد في المحافظات وتبدأ من يوم الاثنين الموافق 20/8/2018 وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 22 /8/2018 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة مساءً.

وأشار إلى أن المكاتب المناوبة في مديرية بريد العاصمة هي مكتب بريد عمان الوسط ومكتب بريد ماركة الشمالية ومكتب بريد خريبة السوق ومكتب بريد بيادر وادي السير ومكتب بريد الجبيهة ومكتب بريد عمان مول. وفي مديرية بريد محافظة اربد هي مكتب بريد اربد المركزي ومكتب بريد اربيلا مول ومكتب بريد سيتي سنتر " كارفور ".

وفي مديرية بريد محافظة الزرقاء هي مكتب بريد الزرقاء المركزي ومكتب بريد الزرقاء الوسط.

وأضاف أن المكاتب البريدية في باقي المحافظات تشمل مكتب بريد السلط المركزي ومكتب بريد مأدبا المركزي ومكتب بريد المفرق المركزي ومكتب بريد عجلون المركزي ومكتب بريد جرش المركزي ومكتب بريد الكرك المركزي/ الثنية ومكتب بريد الطفيلة المركزي ومكتب بريد معان المركزي ومكتب بريد العقبة المركزي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن البريد الاردني يعلن المكاتب المناوبة لبيع كوبونات الهدي والاضاحي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links