قراقيش: يجب على المعشر الاجابة عن الأسئلة المتعلقة بوليد الكردي

الاثنين 13 أغسطس 2018 01:10 صباحاً

6cf3093c2c.jpg
pm 11:11 | 2018-08-12 - الأحد

وقت التحديث : 11:11 pm

306038_1_1534104696.jpeg
الوقائع الإخبارية : قال عضو اللجنة الاقتصادية والاستثمار النائب عمر قراقيش، إنه تم تأجيل الاجتماع الذي كان من المزمع عقده اليوم الأحد بسبب العمل الارهابي الجبان، بين لجنة الاقتصاد والاستثمار ستلتقي الحكومة، لبحث الملف الاقتصادي بكافة اركانه، والاطلاع على ما وصلت الية اجتماعات الحكومة مع القطاعات المختلفة.

وبين قراقيش في حديث له أن الحديث سيكون موسعاً في الاجتماع المتوقع عقده خلال الايام المقبلة، حول المشاريع التي انجزتها الحكومة منذ فترة استلامها التي ناهزت الـ70 يوماً، ونسبة انجازها على أرض الواقع ومقارنتها بالبيان الوزاري وما يحويه من وعود وخطط، والسياسات الاستثمارية والمالية، وحجم المديونية ونسب النمو والبطالة و نسبة الدين العام الذي بلغ 28 مليار.

وأضاف، سنتابع ملف الصناعات المحلية وفتح المعابر الحدودية ونسبة تأثيرها على الصادرات المحلية، و ملف اعمار سوريا ودور الاردن فيه.

وفي السياق ذاته، أكد قراقيش أنه سيسأل نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر الذي سيدير الاجتماع، حول آخر ما المعلومات التي توصلت اليها الحكومة في قضية الدخان وغيرها من قضايا الفساد، وتطورات ملف الفار من وجه العدالة وليد الكردي، والاجراءات التي اتخذتها الحكومة لجلبه وماكمته واعادة الاموال العامة التي بددها.

وأردف " إذا لم يستطع المعشر اجابتي فهي مصيبة حيث ان له باع طويل في العمل الحكومي، وان تهرب فهي مصيبة اكبر وتعرية لعدم جديتهم في محاربة الفساد"

وعرج الى ملف ميناء العقبة والأراضي التي بيعت لبعض الشركات، مشيراً إلى أن هناك غموضاً في آلية بيعها ومنطقية الأسعار التي بيعت بها.

وحول أداء الحكومة وانجازاتها، قال قراقيش، أنه لم يرتق الى المستوى المطلوب من حيث تحسين الخدمات، مشيراً الى أنه لا ينكر جهودها التي ينقصها التطبيق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قراقيش: يجب على المعشر الاجابة عن الأسئلة المتعلقة بوليد الكردي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وفاة طفل غرقاً داخل بركة سباحة في لواء الكورة باربد
التالى اخبار الاردن الآلاف يشيعون الشهيد الرائد معاذ الدماني في قضاء الجفر - صور