وقفة بالشموع تأييدا للجيش العربي والأجهزة الأمنيّة بمجمع النقابات

الاثنين 13 أغسطس 2018 12:47 صباحاً

49635093cb.jpg
pm 10:32 | 2018-08-12 - الأحد

وقت التحديث : 10:32 pm

306033_1_1534102350.jpg

الوقائع الإخبارية : نظمت نقابة المهندسين، مساء اليوم الأحد، وقفة تضامن وإضاءة شموع أمام مجمع النقابات، تأييدا للقوات المسلحة- الجيش العربي، والأجهزة الأمنية، في تصديهم ودحرهم لأوكار الإرهاب وقوى الظلام.

وتضمنت الوقفة قراءة الفاتحة على شهداء القوات المسلحة- الجيش العربي، والأجهزة الأمنية، الذين قضوا دفاعا عن ثرى الأردن الطهور، مقدمين أرواحهم رخيصة من أجل أمن الوطن واستقراره.

وقال نائب نقيب المهندسين، المهندس فوزي مسعد، إن الواجب الوطني يتطلب من الجميع الوقوف إلى جانب القوات المسلحة، والأجهزة الأمنية، الذين طالما كانوا الدرع المنيع لهذا الوطن ضد قوى الشر والظلام التي تسعى للنيل من هذا البلد.

وأضاف أن الوطن سيبقى عصيا على محاولات العبث والتخريب بفضل المؤسسة العسكرية التي يعززها وعي الشعب الأردني وشعوره بالمسؤولية تجاه وطنه.

من جهته قال النائب المهندس خالد رمضان، في كلمة له خلال الوقفة، إن هذا الحدث يدعونا جميعا للتصالح مع وطننا ومع شهدائنا، ونلتف خلف قواتنا المسلحة وأفرادها الذين وضعوا أرواحهم على أكفّهم حماية لهذا الوطن.

ودعا رمضان المؤسسات التشريعية والتنفيذية والنقابية لأن تكون بمستوى الحدث والدم الذي قدمه شهداء الوطن، مؤكدا أن الدم الذي سال على أرض الأردن الطهور ليس من أجل الظلام والقتل بل من أجل الحياة التي يقدمها لنا هؤلاء الشهداء باستشهادهم.

من جهته، قال المهندس رائد حدادين، إن أبناء الوطن اليوم، يقفون في خندق واحد ضد كل القوى الظلامية وقوى الإرهاب، مؤكدا أن الأردنيين يحبون الحياة، لكنهم مشاريع شهادة إذا ما ناداهم منادي الوطن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وقفة بالشموع تأييدا للجيش العربي والأجهزة الأمنيّة بمجمع النقابات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links