أخبار عاجلة
الشياب يؤكد جاهزية "الصحة" خلال عطلة العيد -

كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان

الأحد 22 يوليو 2018 06:46 مساءً

9ecf6b8fe8.jpg
pm 05:00 | 2018-07-22 - الأحد

وقت التحديث : 05:00 pm

303291_1_1532267769.jpg

الوقائع الإخبارية : تمكنت كوادر البحث الجنائي وخلال ساعات قليلة من كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من احدى محطات الوقود جنوب عمان ؛ والقي القبض على خمسة اشخاص تورطوا بالعملية وبحوزتهم معظم المبلغ المسروق .

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان بلاغاً ورد لغرفة العمليات الرئيسية في ادارة البحث الجنائي صباح امس حول تعرض احدى محطات الوقود في احدى مناطق جنوب عمان للسرقة من قبل مجهولين وسرقة قاصة حديدية تحوي مبلغ ٢٠ الف دينار ، وباشر فريق من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق في القضية لكشف ملابساتها وهوية المتورطين بها والقبض عليهم.

واضاف المصدر بان فريق التحقيق المكلف وبعد جمع المعلومات وخلال فترة قياسية تمكن من تحديد هوية خمسة اشخاص تورطوا بالسرقة بالاشتراك ، والقي القبض عليهم جميعا ، وضبط بحوزتهم مبلغ ١٥١٠٠ دينار ، وما زال التحقيق جارياً .

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الدفاع المدني ينفي وقوع حادث سير على الطريق الصحراوي
التالى مختصون زراعيون يستبقون عيد الأضحى بالدعوة لوقف استيراد اللحوم