أخبار عاجلة
شرطة عجمان تفتتح معرض زايد للصور -
الأردن.. ينتصر ويتحدى -
الرزوقي: الإمارات نجحت في توحيد الصف الآسيوي -
كاظم الساهر .. -

جامعة عمان الاهلية تقيم الاحتفال السنوي لتكريم الطلبة الاردنيين المتفوقين بالثانوية العامة بدولة الكويت

الخميس 19 يوليو 2018 09:46 مساءً

6fb2865820.jpg
pm 07:12 | 2018-07-19 - الخميس

وقت التحديث : 07:12 pm

302979_1_1532016865.jpeg

الوقائع الإخبارية : أقامت جامعة عمان الاهلية بالتعاون مع نقابة المهندسين الاردنيين "فرع الكويت" - قبل ايام بفندق مارينا بمدينة الكويت - الاحتفال السنوي لتكريم الطلبة الاردنيين المتفوقين بالثانوية العامة بدولة الكويت الشقيق .

وقد مثل الجامعة في الاحتفال مندوبا عن الدكتور ماهر الحوراني (رئيس هيئة المديرين) الدكتور يحيى داود نائب عميد شؤن الطلبة مدير التسويق يرافقه رئيس قسم العلاقات العامة السيد خالد الزعبي.

وقد تخلل الحفل عدة كلمات وفعاليات متنوعة أشادت بمسيرة وتميز جامعة عمان الاهلية وأكدت على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين( الكويت والاردن ).

وفي نهاية الحفل قام ممثل رئيس هيئة المديرين بتوزيع الهدايا والجوائز التقديرية على الطلاب المتفوقين الذين بلغ عددهم 50 طالبا وطالبة.

هذا.. وقد استمر وجود ممثلي الجامعة لمدة ثلاثة ايام لارشاد الطلبة حول التخصصات التي يرغبون بدراستها في الجامعة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن جامعة عمان الاهلية تقيم الاحتفال السنوي لتكريم الطلبة الاردنيين المتفوقين بالثانوية العامة بدولة الكويت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هل يستجيب تيم حسن لطلب جمهوره؟
التالى مختصون زراعيون يستبقون عيد الأضحى بالدعوة لوقف استيراد اللحوم