بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن

الخميس 19 يوليو 2018 06:19 مساءً

37c3b92ea3.jpg
pm 04:37 | 2018-07-19 - الخميس

وقت التحديث : 04:37 pm

302954_1_1532007467.jpg

الوقائع الإخبارية : أكد النائب تامر بينو أن الشعوب هي تحمي الأوطان معتبرا أن ما جرى في تركيا خلال محاولة الإنقلاب العسكري خير دليل على ذلك.

واستنكر بينو خلال رده على البيان الوزاري، مساء الخميس، محاولات :" تخوين الأحزاب الأردنية فهي وطنية وطنية اكثر بكثير من حكومات اغرقت الدولة بالديون"، وفق قوله.

وانتقد النائب "التضييقات على الأحزاب الأردنية والتي وصلت إلى حد أن يتجاهل احد الحكام الإداريين والذي صار وزيرا في الحكومة السابقة قرارا قطعيا للقضاء الأردني بفسخ وبطلان قراره بتشميع مقر حزب جبهة العمل الإسلامي".

وأكد أنه لا يهتم بالتشكيل الوزاري والطاقم الذي اختاره الرزاز :" ، لا يهمني لون عيون الوزراء ولا لون شعرهم ولا لون جلودهم ولا من أي طريق دخلوا الاردن ولكن ما يهمني هو الطريق الذي سيأخذون الاردن اليه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تركيا...تغير فوري بسعر الليرة بعد تنفيذ "خطة الإنقاذ"
التالى بالفيديو...الاجهزه الامنيه تمشط منطقة الكسارات بالسلط