أخبار عاجلة
24 مليون اشتراك في خدمات الاتصالات خلال 5 أشهر -
جائزة دبي للقرآن تُثري الفكر الصحيح -
الأندية تستعد في أوروبا للموسم الساخن -
نيس تحتفي بابنها بطل العالم -

طلبة الجالية العراقية في جامعة عمان الاهلية يهنئون أ.د.ساري حمدان بمناسبة تعيينه رئيسا للجامعة

السبت 14 يوليو 2018 11:53 صباحاً

8aee89f4e3.jpg
am 10:40 | 2018-07-14 - السبت

وقت التحديث : 10:40 am

302203_1_1531554037.jpg
الوقائع الاخبارية : استقبل عطوفة الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية وفداً من طلبة الجالية العراقية الدارسين في الجامعة مهنئين عطوفته باستلام مهامه الجديدة رئيساً للجامعة.

وقد استعرض الدكتور محمد البلداوي رئيس الجالية الاكاديمية العراقية في الاردن أهم النشاطات التي يقيمها أبناء الجالية والتي تنمي البعد الثقافي والفكري للطالب ، و أهمها المهرجان الشعري السنوي وهو يدخل عامه العاشر بنجاح على مستوى الجامعات في الاردن، كذلك النشاطات الفنية و الرياضية والتي كان اغلبها بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة واقسامها المختلفة بجامعة عمان الاهلية.

و قد حاور عطوفة الرئيس وفد الطلبة مطمئناً على وضعهم الدراسي و مستمعاً الى بعض الافكار والطروحات التي تخدم العملية التعليمية .

وفي ختام اللقاء شكر عطوفته الدكتور البلداوي ووفد الطلبة على التهنئة متمنياً لأبنائه الطلبة بأن يكونوا خير سفراء لبلدههم من خلال الاجتهاد و التفوق العلمي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن طلبة الجالية العراقية في جامعة عمان الاهلية يهنئون أ.د.ساري حمدان بمناسبة تعيينه رئيسا للجامعة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أبو الهيل: الاعلام العربي لم ينجح في مواجهة الأزمات
التالى 160 ألف نازح سوري يعاني أزمة إنسانية قرب الأردن