أخبار عاجلة
يحيى السعود... وقضية غزة -
هكذا يمكنك التغلب على فوبيا الطيران! -

الإحتلال يهدي الأردن دبابة "ميركافا" على الرغم من أنّها السلاح الأكثر سريّةً لديه

السبت 14 يوليو 2018 10:28 صباحاً

aee22b8732.jpg
am 10:21 | 2018-07-14 - السبت

وقت التحديث : 10:21 am

302196_1_1531552913.jpg

الوقائع الإخبارية : كشفت صحيفة "جيروزاليم بوست” العبرية، عن ارسال الاحتلال مؤخرا، دبابة من نوع "ميركافا اَي دي اف" الى الاردن ليتم عرضها في متحف الدبابات الملكي.

وبحسب التقرير الذي نشرته الصحيفة العبرية، فقد عبرت الدبابة التي تعتبر من اكثر الاليات تطورا، الحدود بين الاردن والاراضي الفلسطينية المحتلة خلال الأسابيع الماضية على ظهر شاحنة معدة خصيصا لنقل الدبابات.

هذا وسيتم عرض الدبابة في متحف الدبابات الملكي ، والذي يعرض عددا من الدبابات والاليات المصفحة التابعة لقوات المسلحة الاردنية، كما يعرض عددا من الدبابات من كل أنحاء العالم، حيث تعتبر دبابة "ميركافا" من الاسلحة الأكثر سريّةً لدى الاحتلال، وفقا للصحيفة ذاتها.

وتشمل معروضات المتحف كذلك الدبابات الاردنية التي تم استخدامها إبان الثورة العربية الكبرى وفِي الحروب ضد الكيان الصهيوني.
ويهدف المعرض الى توثيق تاريخ المملكة وتسليط الضوء على دور القوات المسلحة في بناء الدولة الاردنية.

وتبلغ مساحة المعرض ٢٠ الف متر مربع ويشمل ١٣ قاعة معروضات يتم فيها عرض الاليات حسب التسلسل الزمني بالاضافة الى المؤثرات الصوتية ومجسمات الجنود التي تضفي لمسة من الواقعية على المتحف.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإحتلال يهدي الأردن دبابة "ميركافا" على الرغم من أنّها السلاح الأكثر سريّةً لديه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في عمان
التالى بالتفاصيل...خبير طاقة يكشف مقدار ربح الحكومة من رسوم فاتورة الكهرباء الثابته