أخبار عاجلة
الوحدة والرائد.. صراع لتحقيق أول انتصار -
الوحدات والفيصلي بـ كرة ت15 عاماً اليوم -
الشارقة وشباب الأهلي في صراع مثير الليلة -
عبدالله بن زايد: عسى أيامكم كلها أفراح ومسرات -

اخبار الاردن الحكومة تتكفل بعلاج الطفلة "جودي"

اخبار الاردن الحكومة تتكفل بعلاج الطفلة "جودي"
اخبار الاردن الحكومة تتكفل بعلاج الطفلة "جودي"

عمان - احمد النسور

استجاب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لنداء تمّ تداوله على منصات التواصل الاجتماعي امس من ذوي الطفلة جودي يناشدون المساعدة في علاجها.

وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الازرعي ان الدكتور الرزاز اوعز الى وزير الصحة الدكتور محمود الشياب باتخاذ الاجراءات والترتيبات اللازمة لعلاج الطفلة جودي بأسرع وقت ممكن.

واضاف ان الوزارة تواصلت مع الاطباء ذوي الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية والمستشفيات الجامعية (الملك المؤسس والجامعة الاردنية) حيث افادوا بامكانية اجراء المداخلات الطبية اللازمة لعلاج الحالة التي تعاني منها الطفلة جودي.

واشار الى انه على ضوء توفر الامكانات في هذه المؤسسات الطبية المرموقة فإن الحكومة تتكفل بنفقات علاج الطفلة في أي من هذه المستشفيات.

وطلبت الوزارة من ذوي الطفلة جودي مراجعة مديرة ادارة التامين الصحي في وزارة الصحة الدكتورة الهام خريسات لاستكمال الاجراءات اللازمة لغايات علاج الطفلة.

ويذكر ان الطفلة جودي البالغة من العمر 3 سنوات تعاني من جرح مفتوح في منطقة الظهر اثر عملية سابقة لتصحيح انجراف العمود الفقري ووجود بروز للاقطاب المعدنية في منطقة الظهر من خلال الجروح مع تقرحات محيطة بها.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن الحكومة تتكفل بعلاج الطفلة "جودي" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بعد اعتقال سعد لمجرد...هذا ما قالته الفتاة التي اتهمته بالاغتصاب!
التالى الحكومة تعتزم تقديم 10 خدمات الكترونية عبر تقنية ‘‘التشات بوت‘‘