أخبار عاجلة
هكذا يمكنك التغلب على فوبيا الطيران! -

أجواء صيفية معتدلة السبت والأحد

السبت 14 يوليو 2018 01:17 صباحاً

7172a95900.jpg
pm 11:23 | 2018-07-13 - Friday

وقت التحديث : 11:23 pm

302181_1_1531513402.jpg

الوقائع الإخبارية : تكون درجات الحرارة اليوم السبت حول معدلها نسبة لهذا الوقت من العام، وتسود أجواء صيفية مُعتدلة فوق المرتفعات الجبلية مع ظهور بعض السحب المنخفضة، فيما تستمر حارة نسبياً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة اضافة الى المناطق الصحراوية، بحسب موقع "طقس العرب".

وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا عصرا ومساء وتكون مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة ورطبة خاصة شمال المملكة، مع ظهور سحب منخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط احيانا فوق الجبال.

وترتفع درجات الحرارة قليلاً يوم غد الأحد مع بقائها حول معدلها نسبةً لهذا الوقت من العام، وتسود أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية فوق المرتفعات الجبلية، فيما تستمر حارة نسبياً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة اضافة الى المناطق الصحراوية.

وتكون الرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط مساء، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة في عموم المناطق، وتكون الرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أجواء صيفية معتدلة السبت والأحد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أبو الهيل: الاعلام العربي لم ينجح في مواجهة الأزمات
التالى نواب : بيان الرزاز تضمن عبارات رنانة اعتدنا عليها ويشبه بيان الملقي