اخبار الاردن العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي

اخبار الاردن العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي
اخبار الاردن العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي

عمان - الرأي

انتخب مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي أعضاء المكتب التنفيذي للحزب، كما انتخب محمد عقل نائبا للأمين العام.

وبحسب نتائج الانتخابات فقد فاز بعضوية المكتب التنفيذي كل من المهندس مراد العضايلة، محمد عقل، الدكتور موسى الوحش، المهندس زياد التل، الدكتور أيمن أبو الرب، الدكتور صالح الغزاوي، منير رشيد، حكمت الرواشدة، صباح الصباح، حمد الهروط.

كما انتخب مجلس الشورى أعضاء ورئيس المحكمة العليا و أعضاء ورئيس المحكمة المركزية للحزب، مع تشكيل الرئيسية للمجلس والتي تضم اللجنة الإدارية واللجنة القانونية واللجان المالية والسياسية.

و أكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود على تمسك الحزب بنهج الشراكة الحقيقية والفاعلة وترسيخ روح الشورى والديمقراطية ورفض سياسات الإقصاء والتهميش.

فيما أشار الدكتور عبد المحسن العزام رئيس مجلس الشورى إلى ما تتطلبه المرحلة الحالية من توحيد الجبهة الداخلية وتبني خطاب سياسي يحقق المصالح العليا للوطن والمواطن وترسيخ الوحدة الوطنية ويعزز من التشاركية ويوسع قاعدتها على أساس المصالح الوطنية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links