أخبار عاجلة
في الهزيمة وإسرائيل -
إيجور يصل الشارقة بعد رحلة مكوكية -

اخبروا معالي وزير الاتصالات : انتحار فتاة الزرقاء لم يثبت أمنياً بسبب" الحوت الأزرق "

الجمعة 22 يونيو 2018 05:34 مساءً

82ab002e5d.jpg
pm 05:07 | 2018-06-22 - Friday

وقت التحديث : 05:07 pm

299514_1_1529676468.jpg

الوقائع الإخبارية : أكد مصدر أمني بان التحقيقات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية المختصة بخصوص حادثة انتحار إحدى الفتيات في محافظة الزرقاء لم تتوصل لغاية الآن إلى الأسباب والدوافع التي أحاطت بالفتاة للإقدام على الانتحار .

وأضاف المصدر في تصريح لـــ " الوقائع " بان ما يتم تداوله على بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي حول سبب " لعبة الحوت الأزرق " غير صحيح وغير دقيق على الاطلاق ، لم يتم التوصل للسبب الحقيقي ، خاصة وان التحقيقات جارية بهذا الحادثة من حيث جمع المعلومات ونتائج التحليلات والفحوصات الامنية بخصوص هذه الحادثة .

هذا وقد كان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثنى الغرايبة قد أكد في تعليق له على خبر انتحار الفتاة بسبب لعبة " الحوت الأزرق " بأنه تواصل مع رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات من أجل حجب لعبة اللعبة للهواتف الذكية.

مؤكداً "إن الهيئة ووحدة الجرائم الألكترونية لهم جهود سابقة في التحذير منها وخصوصاً أن الخطر ليس مرتبط بتطبيق واحد ولكنه تحدي يمكن لعبه عبر السوشال ميديا، وهناك حملة إعلامية للتحذير سيتم تعزيزها".

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبروا معالي وزير الاتصالات : انتحار فتاة الزرقاء لم يثبت أمنياً بسبب" الحوت الأزرق " في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بيان رسمي من ريال مدريد حول التعاقد مع نيمار
التالى استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بجراحه جنوب قطاع غزة