أخبار عاجلة
إيجور يصل الشارقة بعد رحلة مكوكية -
«الديوك» تصيح تحت المطر: فرنسا بطلة مونديال 2018 -
آلية مشتركة للتعامل مع سلع «الإدخال المؤقت» -

خارجية النواب ترفض زيارة كوشنر وتعتبره شخصا غير مرحب به

الاثنين 18 يونيو 2018 10:01 مساءً

ee2158e009.jpg
pm 09:17 | 2018-06-18 - الإثنين

وقت التحديث : 09:17 pm

299035_1_1529345907.jpg
الوقائع الإخبارية : قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب، النائب رائد الخزاعلة، ان مستشار الرئيس الامريكي جاريد كوشنر غير مرحب به من قبل الشعب الاردني، مشيرا الى ان الاردنيين يعتبرونه شخصا بغيضا ومرفوضا لديهم، بغض النظر عن الامور الدبلوماسية.

واضاف الخزاعلة  ان كوشنر لم يفهم ان قضية فلسطين والمقدسات بالنسبة للأردنيين "عقيدة" ولا يمكن التنازل عنها أو المساومة عليها.

وتابع الخزاعلة: "مهما كانت الظروف التي نمر بها، فلن نقبل بأي تنازل عن حقوق الشعب الفلسطيني، كما أننا نرفض أي عبث بالقدس، ونعتبر ذلك خطا أحمر لا يمكن تجاوزه".

ولفت إلى أن حل القضية الفلسطينية يكون بعودة الحقوق المغتصبة من قبل الكيان الصهيوني وليس التنازل عنها او المساومة عليها كما ترغب الادارة الامريكية.

ويذكر الإدارة الأمريكية اعنلت قبل يومين زيارة مبعوثي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الشرق الأوسط، جاريد كوشنر وجيسون غرينبلات، للأردن وقطر في إطار جولتهم المقبلة ، لبحث الوضع في قطاع غزة والمراحل المقبلة للجهود الرامية إلى تحقيق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، وكذلك للإصغاء إلى مواقف الزعماء الإقليميين بخصوص بعض المسائل العالقة في خطة السلام بالأراضي المقدسة والتي يعدها البيت الأبيض ويصطلح على تسميتها "صفقة القرن".

شكرا لمتابعتكم خبر عن خارجية النواب ترفض زيارة كوشنر وتعتبره شخصا غير مرحب به في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق طليق سمية الخشاب يخرج عن صمته وفجر مفاجأة عن علاقتها بأحمد سعد
التالى بالفيديو .. هكذا سيكون الحج والعمرة بعد 12 عاما