أخبار عاجلة
ناشئو فريق يد الإمارات يصرون على الاستمرار -
استشهاد شابين جراء قصف الاحتلال جنوب قطاع غزة -
«ديوا» تحصد 11 جائزة عالمية -
«أوت ليت» للمواد الغذائية في دبي -

اخبار الاردن غنيمات : سألتزم بتسهيل حق الحصول على المعلومات

اخبار الاردن غنيمات : سألتزم بتسهيل حق الحصول على المعلومات
اخبار الاردن غنيمات : سألتزم بتسهيل حق الحصول على المعلومات

قالت الناطقة الرسمية باسم الحكومة جمانة غنيمات في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها ستكون على قدر التحدي وعند حسن ظن جلالة الملك .

وأضافت غنيمات أن المرحلة صعبة ودقيقة والمسؤولية كبيرة، أعدكم أن أكون على قدر التحدي وعند حسن ظن جلالة الملك وظنكم، فغايتي ان أكون اهلًا لخدمة وطني وأبنائه، وأن أكون وزيرة للإعلام ناطقة رسمية باسمكم في مدنكم وقراكم ومخيماتكم، وكذلك باسم الحكومة لنستعيد ثقتكم .

وأكدت التزامها بتسهيل حق الحصول على المعلومات، وقالت إن المعلومة حق والشفافية ضرورة.

وتاليا نص تغريدة الناطقة الرسمية باسم الحكومة جمانة غنيمات :

لأن المرحلة صعبة ودقيقة والمسؤولية كبيرة، أعدكم أن أكون على قدر التحدي وعند حسن ظن جلالة الملك وظنكم، فغايتي ان أكون اهلًا لخدمة وطني وأبنائه، وأن أكون وزيرة للإعلام ناطقة رسمية باسمكم في مدنكم وقراكم ومخيماتكم، وكذلك باسم الحكومة لنستعيد ثقتكم.

أصدقائي وزملائي الاعلاميين سأعمل بكل جهد لأنال ثقتكم وبناء جسور لا تنقطع للتواصل والحوار معكم، وأن نتعاون ونتحاور من أجل وطننا، ونتبادل الأفكار والمقترحات.

ولان المعلومة حق والشفافية ضرورة، فإنني التزم بتسهيل حقكم في الحصول على المعلومات التي اعرف تماما مدى تعقيد الوصول لها وصعوبة العثور عليها ومعيقات ذلك.

ولأن التواصل والحوار ركيزتان أساسيان من ركائز عمل حكومة د. عمر الرزاز، فإنني التزم أيضا بإعادة اللقاء الصحافي الاسبوعي مع الاعلاميين خلال فترة قريبة..


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن غنيمات : سألتزم بتسهيل حق الحصول على المعلومات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصدر : الدفعة الأولى من جماعة الخوذ البيضاء ستغادر الأردن الأسبوع الحالي
التالى الحكومة تعتزم تقديم 10 خدمات الكترونية عبر تقنية ‘‘التشات بوت‘‘