مواطنة تفوز بشقة من التلفزيون الاردني والمعلن شخص اخر

الجمعة 15 يونيو 2018 12:15 صباحاً

b45f191f7c.jpg
am 12:11 | 2018-06-15 - Friday

وقت التحديث : 12:11 am

298719_1_1529010688.jpg

الوقائع الإخبارية : استهجنت صاحبة الرقم الرابح ضمن مسابقة برنامج رمضان معنا احلى في نسخته للعام الحالي، عدم تواصل ادارة التلفزيون الاردني معها لتبليغها بجائزتها "شقة العمر، بحيث تم اعلان اسم غير صاحب الرقم الرابح بحسبها.

وقالت صاحبة الرقم اوراق تؤكد ملكيتها للرقم الرابح من الشركة المزودة لخدمة الاتصالات، انها تواصلت مع الدائرة المالية في التلفزيون الاردني، وطلبت منها مراجعتها بعد انتهاء عطلة العيد.

وتاكد موقع الاول نيوز من خلال التواصل مع الرقم الظاهر على شاشة التلفزيون الاردني، والمعلن بانه الفائز بجائزة الشقة، لترد السيدة ذاتها.

وردا على استفسارات  احد المصادر أكد المدير العام لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون، فراس نصير، انه سيتم التدقيق بملكية صاحب الرقم الرابح من خلال اللجنة المختصة يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد نصير أن عملية السحب على الرقم الفائز تتم بشكل آلي، وتحت رقابة ديوان المحاسبة والجهات المسؤولة في ادارة التلفزيون الاردني. مشيرا إلى انه سيتم التدقيق مع الجهات المعنية بملكية الرقم الفائز وعليه سيتم تقديم الجائزة للرابح بكل تأكيد.

وكان قد اعلنت مقدمة برنامج رمضان معنا احلى ان الرابح بشقة العمر سوبر ديلوكس 140 متر في شفا بدران هو محمد عبد الرحيم الطهراوي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مواطنة تفوز بشقة من التلفزيون الاردني والمعلن شخص اخر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links