النائب الشياب :ساحجب الثقة والرزاز اختار وزيرين فقط والملك طلب حكومة شابة وتفاجانا بهرمها

الجمعة 15 يونيو 2018 12:15 صباحاً

5f4f6bea2d.jpg
pm 11:43 | 2018-06-14 - الخميس

وقت التحديث : 11:43 pm

298718_1_1529009001.jpg
الوقائع الإخبارية : اعلن النائب الدكتور حسني الشياب انه سيحجب الثقة عن حكومة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مؤكدا ان الرزاز لم يختار سوى وزير او وزيرين من حكومته وانه يجزم بذلك بنسبة 99% .

ولم يخف انه مع احتجاجات الشارع وقبول استقالة رئيس الورزاء السابق هاني الملقي ومع قدوم الدكتور الرزاز فقد اخذت قرار منح الثقة له بعد ان لمست وقتها حالة كبيرة من الارتياح الشعبي على تعيينه.

وزاد لكن بعد 10 ايام من مشاوارته ومع تشكيل الحكومة رسميا فان ذلك قلب الموازين وكنت اريد منح الثقة ووجدت بالبداية حسن نية الا انه ووفقا للاسماء وتعيين 17 وزيرا من الحكومة السابقة فهذا الامر لا يبشر بالخير وستكون حكومة فاشلة بامتياز ولم نلحظ اي تجديد وتغيير .

وقال ان جلالة الملك طلب حكومة رشيقة وشابة وطلب جلالته التغيير فاين نحن من ذلك كله لا سيما ان الحكومة يطغى عليها الاعمار الكبيرة للوزراء المعينين.

واضاف جلالة الملك قال في لقائه مع مدراء الاعلام الرسمي التحرير ورؤساء تحرير صحف يومية في الخامس من الشهر الحالي ان هنالك وزراء كانوا نايمين متسائلا : هل ذلك يعني ان الوزراء الذين خرجوا من الحكومة السابقة ولم يعودوا للحكومة الحالية كانوا نائمين فعلا.
وزاد : الوزير الذي لا يعمل ماذا سيغيره متسائلا من ذهب وهل الوزراء ممن خرجوا من الحكومة السابقة هم المعنيين اي كانوا "نايمين” وكانوا وراء عدم الحركة التصحيحية السياسية والاقتصادية وهل كانوا وراء عدم الارتقاء بالعمل السياسي.

النائب الشياب يقول : نجحت لاربعة دورات في البرلمان الاردني ولم يبق لدي اي قطعة ارض حاليا وجميع ما املك من اراضي قمت ببيعها حتى ابقى بالمسار السليم الصحيح و ليس لدي مصالح خاصة ولا ازاود وانني لن اكون الا مع الوطن ومصلحته .

واعتبر النائب الدكتور الشياب ان هذه الحكومة مفصلية اما ان تنهض بالاردن وتعاد الثقة بين المسؤول والشعب فالكل مع قدومه اي الرزاز شعر بارتياح وكانت فرصة ولن تتكرر والرزاز مطلوب منه ان يعيد الثقة وتجسيد الثقة هي الاساس التي هي مفقودة بالاصل فاما تدخل الحكومة الجديدة بالمسار الصحيح ويزيد الناس حبها وولائها او ترسل الناس لنفق مظلم لا يعلمها الا الله.

شكرا لمتابعتكم خبر عن النائب الشياب :ساحجب الثقة والرزاز اختار وزيرين فقط والملك طلب حكومة شابة وتفاجانا بهرمها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links