أخبار عاجلة
«طرق دبي» تعلن الفائزين في «القصة القصيرة» -
يقطعون 1800 كلم على جرار لمشاهدة سويسرا -

شاهد...ترامب حاول إقناع كيم بالتخلي عن النووي بهذا الفيديو

شاهد...ترامب حاول إقناع كيم بالتخلي عن النووي بهذا الفيديو
شاهد...ترامب حاول إقناع كيم بالتخلي عن النووي بهذا الفيديو

الأربعاء 13 يونيو 2018 08:03 مساءً

الوقائع الإخبارية : استخدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فيديو قصير لإقناع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، بالتخلي عن البرنامج النووي، خلال لقاء الطرفين بسنغافورة.

وبحسب شبكة "بي بي سي"، فإن الفيديو الذي بلغت مدته أربع دقائق، وخلافا لاعتقاد الصحفيين بأنه فيلم دعائي قصير من إنتاج بوينغ يانغ، هو من إنتاج مجلس الأمن القومي الأمريكي.

وقال متحدث باسم المجلس إن الفيديو كان محاولة لإقناع كيم بأهمية نزع الأسلحة النووية في بلاده بعد خمسين عاما من إنتاجها وتطويرها لتصل مراحل متقدمة.

ونقلت "بي بي سي"، عن ترامب قوله أمام الصحفيين إنه عرض الفيلم على كيم وقرابة ثمانية أعضاء من الوفد الكوري الشمالي عن طريق "آي باد" بالإضافة إلى عرضه على الشاشة الرئيسية في القاعة.

وتابع ترامب: "أعتقد أنه أحبه. انبهروا به".

يذكر أن الفيلم، الذي يحمل عنوان "رجلان، وقائدان ومصير مشترك.. تستطيع أن تكون بطلا"، يظهر كيم على أنه قائد محبوب في بلاده التي تستطيع أن تنهض وتلحق بركب الدول المتقدمة علميا واقتصاديا إذا تخلى عن ترسانته النووية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد...ترامب حاول إقناع كيم بالتخلي عن النووي بهذا الفيديو في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بيان الامن العام حول " مصابي احداث الرابع" - صور
التالى هكذا ردت ميلانيا ترامب على شائعات مغادرتها بيتها ومرضها!