أخبار عاجلة
اعتراض باليستي حوثي في سماء الرياض -
ميناء دمياط يستقبل 10 سفن حاويات وبضائع -
النقد البنّاء...لا الانتقاد الهدّام -
الجيش يحرر مرتفعات جبلية غرب تعز -

دولة الرزاز ..حكومة تنفيعات للمعارف والجيران .. لا حكومة خبرات سياسية وفنية!!

دولة الرزاز ..حكومة تنفيعات للمعارف والجيران .. لا حكومة خبرات سياسية وفنية!!
دولة الرزاز ..حكومة تنفيعات للمعارف والجيران .. لا حكومة خبرات سياسية وفنية!!

الأربعاء 13 يونيو 2018 03:54 مساءً

الوقائع الاخبارية : ما يتم تداوله للأسماء المرشحة للدخول في تشكيلة حكومة رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز على المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي يدفع الكثير إلى التأمل والبحث عن السيرة الذاتية لمعرفة حكومة الرزاز وفريقه الوزاري الذي سيتعامل مع الشعب ومطالبه وقيادة قطار التطور لرسم مسيرة الانجاز للاردن.

الآمال معقودة على شخصية الرزاز فهو شخصية تمتلىء زهوراً وكبرياءً ، ويمتلك رصيداً من المحبة الشعبية قل أن تجدها لأي رئيس وزراء في هذه المرحلة ، فالاجتماعات التي قام بعقدها مع كافة الأطياف السياسية والنقابية والبرلمانية تشير بأن الرزاز   صورة مثنى غرايبة /حراك24 مرشح لتولي وزارة الاتصالات  

يتجه إلى المكاشفة والتشاركية مع جميع الأطياف لبناء الاردن

لكن ما يتم تداوله حول الأسماء المرشحة للدخول في حكومة الرزاز التي إن صحت فأن رحيل الحكومة لن يكون الا خياراً امام الشعب من الدوار الرابع بل ستعلو الأصوات من الدوار الخامس والسادس والسابع.

الرزاز وفي إحدى الجلسات التي جمعته مع عدد من النواب أكد بأنه يتجه لاستقطاب وجوه جديده شريطة ان تمتلك الخبرة السياسية والفنية ، لكن ما يتم تداوله ان صحت الأسماء فان الرزاز يرفع شعارات ويطبق سياسة التنفيعات والمعارف لان هناك أسماء مرشحة لا لون ولا طعم ولا رائحة

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن دولة الرزاز ..حكومة تنفيعات للمعارف والجيران .. لا حكومة خبرات سياسية وفنية!! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق احباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات
التالى الأرجنتين تلغي مباراة ودية مع إسرائيل بعد ضغوطات فلسطينية وعربية