الخصاونة : طرح عطاءات مشاريع تطوير النقل قبل نهاية العام

السبت 9 يونيو 2018 02:37 مساءً

9c03917f7f.jpg
pm 01:36 | 2018-06-09 - السبت

وقت التحديث : 01:36 pm

298083_1_1528540639.jpg
الوقائع الإخبارية : قال امين عام وزارة النقل انمار الخصاونة إن هناك عدة مشاريع كبرى ستقوم الوزارة بطرحها كفرص استثمارية مع القطاع الخاص، وستنعكس بشكل ايجابي على الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين .

وبين الخصاونة ان الوزارة انتهت من دراسة بعض تلك المشاريع ليُصار الى طرح العطاءات الاستثمارية الخاصة بها ، مثل مشروع سكة الحديد التي ستربط الشمال بالجنوب وبعض الدول المجاورة مثل السعودية والعراق وسوريا، مشيراً إلى انه تم استملاك الأراضي اللازمة لتنفيذها.

ولفت إلى أن الوزارة ستطرح عطاء الميناء البري في منطقة الماضونة نهاية العام الحالي، إضافة إلى ميناء بري آخر يربط محافظتي العقبة و معان ومطار ماركا باعتباره فرصة استثمارية كذلك.

وقال الخصاونة إن الوزارة انهت الدراسات حول المرحلة الاولى من مشروع النقل الحضري والمزمع تنفيذه في محافظة اربد موضحاً أنه سيتبعها محافظات ومادبا والسلط والزرقاء وجرش التي سيتم تشغيل حافلات نقل منتظم بينها وآخراً بين الأرياف.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الخصاونة : طرح عطاءات مشاريع تطوير النقل قبل نهاية العام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links