أخبار عاجلة
اعتراض باليستي حوثي في سماء الرياض -
ميناء دمياط يستقبل 10 سفن حاويات وبضائع -
النقد البنّاء...لا الانتقاد الهدّام -
الجيش يحرر مرتفعات جبلية غرب تعز -

اخبار الاردن نادي المتقاعدين العسكريين يحتفي بالمحاربين القدامى

الكرك - بترا -

نظم نادي المتقاعدين العسكريين بالكرك حفلا رمضانيا تكريما وتقديرا للمحاربين القدامى والمتقاعدين العسكريين لدورهم وتضحياتهم البطولية في حماية الوطن ومقدراته.

وأكد محافظ الكرك صالح النصرات خلال رعايته الاحتفال عن اعتزازه وتقديره بتضحيات الجيش العربي الأردني عبر معارك البطولة والشجاعة التي خاضها والتي عكست الروح الوطنية العالية والانتماء والولاء للوطن والقيادة الهاشمية.

وقال رئيس النادي العميد المتقاعد إسماعيل الحباشنة إن هذا اللقاء أقل ما يقدم بحق فرسان الأردن الحقيقيين وأن النادي سيبقى الخيمة الباقية التي تحتضن أبناءها المتقاعدين كافة.

وأوضح « أن قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية ستبقى الركيزة الأولى لسياج الوطن وحافظة لأمنه واستقراره في ظل قيادته الهاشمية الحكيمة وسيبقى الهاشميون صمام الأمن والأمان لأطياف النسيج الأردني بأريافه ومدنه وبواديه». وأضاف الحباشنة: « أننا نقرأ بعيون النشامى سطور العز والفخار ونحن نستقبل ذكرى الاستقلال الثانية والسبعين لوطننا الغالي ويوم الجيش ومعركة الكرامة الخالدة على مر السنين».

وبين اللواء المتقاعد فلاح العضايلة «أن اللحمة الوطنية التي يمتاز بها منتسبو الأجهزة الأمنية بإخوانهم ورفقائهم من منتسبي الجيش العربي ليبقى للأردن دائما وأبدا الحصن الحصين الذي يخيم على أطياف مجتمعنا الأردني الذي لا يخلو أسره من منتسب للقوات المسلحة ، لنؤكد للعالم أجمع أن الأردن سيبقى عصيا منيعا بوجه كل قوى الشر والظلام التي تعصف بالمنطقة».

وفي نهاية الاحتفال، كرم النصرات الوكيل عبدالفتاح عبدالكريم المعايطة والعريف جدعان مصطفى الخرشه كبطلين شاركا بمعركة الكرامة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن نادي المتقاعدين العسكريين يحتفي بالمحاربين القدامى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق احباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات
التالى الأرجنتين تلغي مباراة ودية مع إسرائيل بعد ضغوطات فلسطينية وعربية