أخبار عاجلة
«دو» تفتتح تسعة منافذ مبيعات جديدة -
كيف يدفع الأطباء الضريبة.؟ -
حجاج بيت الله الحرم يستقرون على صعيد عرفات -

اخبار الاردن السلط: تعزيز لرفعة و كرامة الأحرار

السلط - فارس الزعبي

بالعزة و الفخر يجدد ابناء مدينة السلط وضمن احتفالاتهم بعيد الاستقلال عظيم ولائهم للقياده الهاشمية الحكيمة و جل انتمائهم لثرى الوطن الطهور الذي ارسى قواعده ملوك من آل هاشم الاطهار.

واكدوا ان الاردن و منذ استقلاله حظي باهتمام ورعاية دؤوبة من خلال مسيرة الهاشميين الذين لم يتوانوا يوما في سعيهم للارتقاء بالاردن الذي اضحى صرحا نهضويا يفخر به الاردنيون امام الدول المتقدمة.

وقالوا ان استقلال الاردن قد رافقه مسيرة حافلة بالعطاء والانجاز والتميز حيث استطاع الاردنيون تأسيس وبناء دولة حديثة رغم محدودية الموارد وقلة الامكانيات.

واشاروا الى ان التقدم والنماء الذي واكب الاردن منذ استقلاله لم يكن لولا شجاعة وعزيمة واصرار الهاشميين ومواجهتهم لكافة التحديات في سبيل النهوض بالاردن وبشعبه الى بر الامان.

وقال الوزير السابق المهندس ماهر حمدي ابو السمن ان عيد الاستقلال يجمع تاريخا حافلا من التضحيات والبطولات التي قدمها الهاشميون الاطهار والتي لم تعرف الكلل او الملل في سبيل تعزيز معنى الاستقلال وارساء دعائمه بهدف رفعة و كرامة شأن الاردنيين الاحرار.

و اضاف ان الانجازات التي تحققت في كافة مناحي الحياة لم تكن نتاج الصدفة بل جاءت نتيجة فكر القيادة الهاشمية النيرة والسديدة التي تحرص على استمرار مسيرة الاصلاح الهادفه الى صون عزة و كرامة ابناء الاسرة الاردنية الواحده.

واعرب رئيس نادي السلط الرياضي خالد عربيات عن عظيم اعتزازه بمسيرة الهاشميين التي واكبت تقدم وبناء الدولة الاردنية الحديثة و منذ لحظة الاستقلال مثمنا الانجازات الوطنية التي تحققت.

و قال نحتفل بعيد استقلال ونستذكر جهود جلالة الملك عبد الله الثاني الرامية الى استثمار تنمية القطاعات الشبابية باعتبارهم محورا اساسيا في التنمية الشاملة لافتا الى ان الرعاية الملكية السامية التي يحظي بها القطاع الرياضي قد رفد الاردن بمزيدا من الانجازات العربية والعالمية.

و اعتبرت النانشطة الحقوقية الدكتوره وفاء العواملة الخامس والعشرون من ايار منعطفا تاريخيا ومفصليا للاردن منذ ان اعلان استقلاله واشرقت انوار العز والكرامة للاردنيين والمجد لثرى الاردن الطهور الذي شهد بفضل الرؤى الهاشمية الحكيمة انجازا تلو انجاز ادخلت الاردن الى مصاف الدول المتقدمه رغم تواضع الامكانيات و محدوديتها.

واشارت الى جهود جلالة الملك عبدالله الثاني الرامية الى مزيد من التقدم والرخاء والنماء لما فيه من مصلحة شعبه المعطاء، مشيرة الى ان نعمة الامن الامان التي ينعم بها الاردن تعتبر انجازا في خضم المحيط الملتهب.

وقال المقدم المتقاعد المحامي معمر عطيات، اننا نفاخر العالم اجمع بالانجازات الوطنية الحافلة بالعطاء التي حققها الاردنيون بفضل حكمة هاشمية حكيمة استطاعت بحنكتها ان تقدم من نفسها الاردن الانموذج في مختلف مناح الحياة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن السلط: تعزيز لرفعة و كرامة الأحرار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 'أبل' تجهز مفاجأة للعالم بحلول 2025
التالى تعرف على حركة المسافرين والشحن لمعبر وادي الأردن خلال العيد