أخبار عاجلة

النائب خليل عطية يدعو للتراجع عن إلغاء اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا لـ "موقفها المشرف" تجاه القدس

الجمعة 18 مايو 2018 05:09 مساءً

b423c162ed.jpg
pm 04:52 | 2018-05-18 - Friday

وقت التحديث : 04:52 pm

295590_1_1526651579.jpg

الوقائع الإخبارية : دعى النائب خليل عطية اليوم الجمعة، عبر الفيسبوك، للتراجع عن إلغاء اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا لـ 'موقفها المشرف' تجاه القدس.

كما اعتبر النائب خليل عطية ان الغاء اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا موقف مرفوض وغير مقبول ومتآمر على الوطن.

وتاليا نص ما نشره النائب خليل عطية عبر الفيسبوك:

'الغاء اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا في الوقت الذي تقوم فيه تركيا بطرد السفير الاسرائيلي، ووقوف الشعب التركي وحكومته موقفا مشرفا فاق مواقف معظم حكام العرب والمسلمين هو موقف مرفوض وغير مقبول ومتآمر على بلدنا..

وفي ظل تأكيد الحكومةالتركية على الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف، وتأييدها لهذه الوصاية، فإن إلغاء الاتفاقية لا يُفسر إلا بأن هناك قوى مؤثرة ونافذة تعمل ضد البلد، لذلك يجب إعاده النظر في قرار الإلغاء،مع العلم بان هناك عشرين اتفاقية تجارية مجحفة بحق الاردن لم يتم المساس بها!!

ما يجري معيب وغير مقبول ولا تفسير له إلا من ناحية تآمرية، يجب التحقيق وإظهار هذه القوى التي تعمل ضد بلدنا'.

شكرا لمتابعتكم خبر عن النائب خليل عطية يدعو للتراجع عن إلغاء اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا لـ "موقفها المشرف" تجاه القدس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن طلب رسمي بسحب أدوية Valsartan وتأكيد وجود البدائل
التالى 160 ألف نازح سوري يعاني أزمة إنسانية قرب الأردن