أخبار عاجلة
لاتسيو مهتم بضم شورله -

قرار سعودي جديد بشأن رخص قيادة السيارات للنساء...اليكم التفاصيل!

الجمعة 18 مايو 2018 05:09 مساءً

d8798e8da2.jpg
pm 04:50 | 2018-05-18 - Friday

وقت التحديث : 04:50 pm

295589_1_1526651459.jpg
الوقائع الإخبارية : أطلقت السلطات السعودية موقع واب خاص بالمواطنات والمقيمات بالمملكة اللواتي يرغبن في استبدال رخص القيادة، بحسب ما أفادت وسائل إعلام سعودية الخميس.

ودعت الإدارة العامة للمرور بالسعودية المواطنات والمقيمات بالمملكة اللاتي يرغبن في استبدال رخص القيادة التي حصلن عليها من دول أخرى برخص قيادة سعودية المبادرة بتسجيل الطلبات عبر موقع sdlp.sa.

ودعت المتقدمات بالطلب إلى اختيار موعد لاستكمال إجراءات استبدال الرخصة، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 21 مايو 2018.

وقالت الإدارة العامة للمرور إنه ونظرا للزيادة المستمرة في أعداد المتقدمين لتجديد واستبدال رخص القيادة في المملكة وما يصاحب ذلك من تطور وتوسع في مدارس تعليم القيادة بات من الضروري إيجاد سبل أكثر كفاءة وفاعلية لتسهيل هذه العملية وجعلها ملائمة لتوجهات المملكة المستقبلية في توظيف التقنيات الحديثة والاستفادة منها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قرار سعودي جديد بشأن رخص قيادة السيارات للنساء...اليكم التفاصيل! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إسحق فرحان أحد رواد التعليم والعمل العام
التالى 160 ألف نازح سوري يعاني أزمة إنسانية قرب الأردن